من نحن؟

أمام ايماننا بأن حرية الصحافة من حرية الوطن،  وأن الحرية أساس المسؤولية والصحافة الحرة هي الجديرة وحدها بحمل المسؤولية الكاملة وعبء توجيه الرأي العام على أسس حقيقية.. وأمام ايماننا بأن حق المواطن في المعرفة هو جوهر العمل الصحفي وغايته، قررنا نحن نخبة من الاعلاميين تأسيس هذه الصحيفة الالكترونية التي أطلقنا عليها اسم “لوبوان تي آن” والتي ستكون في مرحلة أولى ناطقة باللغتين العربية والفرنسية في انتظار التوسع نحو لغات أخرى.

” لوبوان تي آن” المولود الاعلامي الجديد الذي سيعمل على  أن يكون المصدر الرئيسي في تونس وخارجها لنقل الأخبار بحيادية وأن يكون الخيار الأول للمعلومة بالنسبة للتونسيين وغير التونسيين.

“لوبوان تي آن” صحيفة الكترونية جامعة تهدف لتعزيز الإعلام المستقل في تونس والوطن العربي، وتعزيز حرية الكلمة والتعددية في التغطية الإعلامية واطلاع المواطن على الحقائق ومساعدته في تكوين راي عام صائب في اطار تعزيز مفهوم الديمقراطية وحقوق الإنسان.

تغطي “لوبوان تي آن” الأخبار السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والرياضية ، وكذلك آخر التطوّرات في الشأن الدولي برؤية مختلفة وتحاليل معمقة تقدّم الاضافة. هذا الى جانب تقديم وفتح المجال للتقارير والتحاليل الإخبارية التي يقدمها بكل مهنية نخبة من الصحفيين والكتاب والخبراء في المجالات السياسية والاقتصادية.

“لوبوان تي آن” الجريدة الالكترونية التي تتوخى أقصى درجات الحيادية في سياستها لتحرير الأخبار وتقديم التحاليل، تهدف لتسهيل وصول المعلومة وتعزيز حرية الرأي والتعددية الإعلامية في تونس.

دستور مؤسسي صحيفتنا وإعلاميها وجميع العاملين فيها لن يكون سوى ميثاق شرف المهنة  الذي سيكون نبراسا في عملها.. تستمد كرامتها من ارتباطها بضمير الشعب ، وتكتسب شرفها من ولائها للحقيقة، وتمسكها بالقيم الوطنية والأخلاقية للمجتمع… هذا دستورنا وهذه صحيفتنا.

إغلاق