الأربعاء , يونيو 23 2021
الرئيسية / أحداث / المركب الرياضي المرادي جربة – منزل : الإطار المثالي لتحضيرات الرياضيين

المركب الرياضي المرادي جربة – منزل : الإطار المثالي لتحضيرات الرياضيين

في إطار تنويع عرضها السياحي جعلت سلسلة نزل المرادي من السياحة الرياضية إحدى أولويات استراتيجيتها التجارية  خاصة أن هذا الميدان في أوجه ويعيش أحلى فتراته وأن عدد الفرق والرياضيين التونسيين والأجانب الباحثين عن إطار مثالي يحتضن تحضيراتهم ما فتئ يتزايد عاما بعد عام .

وبعد المركب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” الذي أصبح موقعا ذائع الصيت على المستوى العالمي بفضل الفضاء الطبيعي الخلاب الذي يوجد فيه إضافة إلى جودة البنية التحتية وجودة  الخدمات التي يقدمها … وبعد مركّب ” المرادي – القنطاوي ” الذي استطاع أن يفرض نفسه كإطار مثالي لتربّصات الرياضيين  وتمارينهم ها إن سلسلة نزل المرادي تطلق مركّب ” جربة – منزل ” .

وقد تم تجهيز مركّب ” جربة – منزل ” بملعب معشّب في حالة جيدة جدا  طوله 90 مترا وعرضه 45 مترا .كما يضمّ المركب  مسبحا مغطّى به ماء ساخن و ” صونا ” وثلاثة مسابح خارجية وخمسة ملاعب تنّس ومركز للعلاج الطبيعي والعديد من قاعات الاجتماعات .

وباختصار شديد يمكن القول إن نزل المرادي جربة – منزل وهو من فئة 4 نجوم موقع رياضي على قدر كبير من الجودة والامتياز .

وبفضل بنيته التحتية المتناسقة  وتجهيزاته  العصرية والناجعة فإن النزل يقترح على الرياضيين من المستوى العالي وخاصة لاعبي كرة القدم مهما كان صنفهم والفئة العمرية التي ينتمون إليها  إطارا مثاليّا للتمارين  وتحقيق النتائج الطيبة والمحافظة على لياقة بدنيّة مواتية لتحقيق أفضل الإنجازات الرياضية .

وحتى تبهر النوادي والرياضيين  التونسيين منهم والأجانب أعدّت إدارة المركّب عروضا خاصة من أجل تشجيعهم على القدوم  وإقامة تربصات ما قبل الموسم الرياضي  في إطار مثالي .

وفي إطار عروضه الترويجية يقترح نزل المرادي جربة – منزل مجموعة من اللزمات الرياضية بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب  كرة القدم والتجهيزات والنفاذ إلى قاعة تقوية العضلات ومغسلة الملابس الرياضية وغيرها  من وسائل الراحة التي يوفّرها لمرتاديه من الرياضيين .

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

قابس : تجار قابس يحتجون ويقررون مواصلة العمل إلى ليلة العيد

نفذ الليلة الماضية عدد كبير من التجاروأصحاب المقاهي بمدينة قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *