الرئيسية / رياضة / النادي الإفريقي يقبل التفريط في البلبولي…لكن مقابل مبلغ تعجزي

النادي الإفريقي يقبل التفريط في البلبولي…لكن مقابل مبلغ تعجزي

لوبوان تي أن- أكد مصدر مسؤول في الهيئة المديرة للنادي الإفريقي ان الهيئة متمسكة بالحارس أيمن البلبولي و أنه لن يقبل التفريط فيه إلا مقابل مبلغ مالي قد تعجز الجمعيات التونسية عن توفيره.

ويبدو أن علاقة النادي الإفريقي بحراسه أيمن البلبولي قد تعرف نهاية أسرع مما كان متوقعا بعد أن تخلف الحارس الدولي عن التمارين دون مانع إداري أو صحي مما جعل المدرب يتجاهل دعوته لمقبلة اليوم ضد الاتحاد المنستيري والتي انتهت لصالح فريق باب الجديد 1-0.

البلبولي حضر حصة يوم الثلاثاء بزيه المدني ثم غادر قبل أن تنطلق حصة التمارين ليجدد الغياب في حصتي الاربعاء والخميس ما ترك عدة نقاط استفهام حول وضعيته مع الإفريقي.

ويبدو أن البلبولي قد أشعر مدربه جوزي ريغا والمسؤولين أنه لم يعد راغبا في الاستمرار مع الفريق وأنه يريد فسخ عقده بالتراضي متعللا بظروف نفسية. لكن البعض اكد ان حارس المنتخب يبحث عن العودة إلى النجم الساحلي الذي تأكد لمسيريه أن الحارسين أشرف كرير ومكرم البديري لا يزالان بحاجة إلى بعض الوقت والتأطير ليكونا قادرين على حماية عرين ليتوال.

وتفيد الأخبار ذاتها أن البلبولي قام بصرف الصكوك التي سلمه إياها عبد السلام اليونسي إلا أنه لم يتمكن من استخلاصها وزاد الضغط الذي تعيشه عائلته والممارس أيضا على مشروعه في سوسة في إصراره على تلبية طلبه..

 

هشام

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

كأس تونس: اليوم سحب قرعة نصف النهائي

لوبوان تي آن: سيتم مساء اليوم سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *