أحداث

معرض WING : فنون المائدة منصة انطلاق نحو التميز وفرصة لفتح أسواق خارجية جديدة

 يعتبر معرض WING مفهومًا جديدًا أطلقته الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات (CNFCE) لعرض تراث مختلف المناطق التونسية لدى عديد السفارات المعتمدة بتونس إضافة إلى المنظمات الدولية والعموم.

وقررت الغرفة الوطنية خلال هذه الدورة الأولى التركيز على المنتجات المحلية وفنون المائدة. وسيكون هذا التثمين نقطة انطلاق لتحفيز المهنيين ومهنيي المستقبل لاستغلال الثروات الوطنية التونسية، بما في ذلك المنتجات المحلية.

وصرحت السيدة ليلــى بلخيريـة جـابـر، رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبـات المؤسسـات:“نريد أن تساهم هذه التظاهرة في إقبال الزائرين بمزيد من الحفاوة والكرم تجاه منتجاتنا المحلية وفنون المائدة. ويمثل معرض WING للغرفة الوطنية منصة انطلاق نحو التميز و فرصة لفتح أسواق خارجية جديدة لعضواتنا وحرفياتنا. كما سيسمح المعرض بربط  علاقات بين الفائزات في المسابقة الوطنية للمنتجات المحلية وأصحاب المشاريع الشباب الذين يبدعون في تطوير و تثمين ثرواتنا.”

و تجدر الإشارة إلى أن الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات  (CNFCE) هي غرفة نقابية تضم أكثر من ثمانمائة منخرطة من صاحبات المؤسسات العاملة في جميع القطاعات يمثلن 24 فرعا جهويا في مختلف الجهات التونسية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق