رياضة

شرف الدين يقاضي محبا للنجم: المحكمة تحسم قرارها

أصدرت الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 أمس الثلاثاء 9 جانفي 2019 حكما يقضي بسجن محب للنجم الرياضي الساحلي لمدة 9 أشهر نافذة بتهمة ثلب وقذف رئيس الفريق رضا شرف الدين عبر شبكة الاتصالات الحديثة عن طريق بعض الإرساليات، حسب ما أفادت به الناطقة الرسمية باسم المحكمة إيمان لموزاييك .

 

وقالت الناطقة الرسمية لمحكمة سوسة 2 أنه تمت معاينة الإرساليات عن طريق عدل منفذ وإدانة المتّهم لمدة 6 أشهر من أجل الإساءة للغير عبر الشبكة العمومية للاتصالات طبقا للفصل 86 من مجلة الاتصالات وسجنه لمدة 3 أشهر من أجل التهديد بما يوجب عقابا جنائيا وبعدم سماع الدعوى في حقه فيما زاد عن ذلك.

 

ويذكر أن المتهم مثل أمس أمام القضاء بعد أن تقدم ضده رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين  بقضية من أجل الثلب والاعتداء على الأخلاق الحميدة  .

 

وقد اعترف المظنون فيه بما نسب إليه من شتم وثلب بناء على غيرته وتعصبه على جمعيته الرياضية وفق قوله، مضيفا انه اتصل  برئيس جمعية النجم في عديد المرات من شريحة هاتف لم تكن مسجلة باسمه.

 

و أعرب المتهم عن ندمه وطلب العفو في المقابل تمسك شرف الدين بعدم إسقاط حقه في التتبع، حسب ما أكدته مراسلة موزاييك بسوسة  .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق