رياضة

مازمبي يضيف ماسينغو وكاسيسولا إلى قائمته الإفريقية قبل مواجهة الإفريقي

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن إضافة لاعبين اثنين لقائمته الإفريقية المؤهلة لخوض منافسات كاس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم هما غودي ماسينغو وجون كاسيسولا.

 

ويواجه مازيمبي في مباراتيه القادمتين في كاس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم النادي الافريقي ذهابا في لوبومباشي يوم 2 فيفري القادم وإيابا في رادس يوم 12 من الشهر ذاته ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا النادي الرياضي القسنطيني.

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر استبعاد الإسماعيلي المصري من البطولة والغاء جميع نتائجه في المجموعة الثالثة (خسارته امام مازيمبي 0-2 في لوبومباشي و1-2 امام النادي الافريقي في الاسماعيلية) وذلك على خلفية توقف مباراته أمام النادي الإفريقي في الدقيقة 84 لحساب الجولة الثانية بسبب أعمال الشغب وإلقاء المقذوفات من جماهير “الدراويش”.

 

ويتصدر النادي القسنطيني الترتيب ب6 نقاط من فوزين الأول على النادي الافريقي بهدف دون رد في سوسة والثاني على مازيمبي في قسنطينة بثلاثية نظيفة. ويحتل النادي الإفريقي المركز الثاني بلا رصيد بفارق الأهداف امام مازيمبي (سلبي 1 للنادي الافريقي مقابل سلبي 3 لمازيمبي).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق