شركات ومؤسسات

النسخة الرابعة من الندوة السنوية لمجمع ” غلوبال&سيابيأفريكا”  تحت عنوان : ” الصيانة وتغيير الشكل”

نظّم  مجمع ” غلوبال &سيابي أفريكا” رائد التغليف والتعليب وأحد أهمّ الفاعلين الصناعيين في مجال التعبئة والتعليب في تونس يوم 1مارس الجاري النسخة الرابعة من ندوته السنويّة  التي كانت  هذه المرّة تحت عنوان : الصيانة وتغيير الشكل” .

ومن أجل نسج علاقات أفضل مع شركائها ومزوّديها وضمان تعاون أحسن معهم وكذلك من أجل معرفة أكثر دقّة بحرفائها الذين توفّر لهم آلات مشخصنة ومرنة  خصصت ” غلوبال ”  خلال هذه الندوة برنامجا ثريّا   وملفتا للانتباه . وبالإضافة إلى تقديم الحلول والشركاء  فقد اختتم هذا الحدث الهام بسهرة ترفيهية تخللها حفل عشاء .

وتوفّر ” غلوبال ” اليوم حلولا ب 360 درجة بفضل علاقة التحالف الذكيّ والناجع بين فرقها وشركائها الإيطاليين من أصحاب الكفاءات العالية المشهود لهم بالخبرة على المستوى العالمي . وبفضل كفاءتها وخبرتها ومعرفتها بالسوق أصبحت ” غلوبال ” اليوم مبتكر الحلول الجاهزة انطلاقا من دراسة  جدوى المشاريع وصولا إلى تحقيقها .

ولأن كل مشروع  هو فريد من نوعه وله خصوصياته فقد اختارت ” غلوبال ” أن ترافق حرفاءها  في أدقّ الجزئيّات والتفاصيل من خلال توفير آلات  مشخصنة  ومرنة بالنسبة إلى احتياجاتهم . إلّا أن ” غلوبال ” لم تتوقف عند هذا الحد بما أنها ترافق المشاريع التي  تقودها من خلال توفير مصلحة ما بعد البيع تفاعليّة وتستجيب إلى أبسط طلبات الحرفاء وهذا ما يضمن أن تكون أكثر قربا منهم من أجل السير الأفضل للعمل .

ومنذ انبعاثها في تونس سنة  2009شهدت  GroupementGlobal&Siapiتطوّرا  سريعا ليس  على  المستوى الوطني فحسب بل على المستوى الإفريقي وحتى العالمي  بدليل أن آلات ” غلوبال ” موجودة اليوم في أكثر من 20 بلدا على غرار مصر وليبيا وإفريقيا الجنوبية والسينغال وقطر و المملكة العربية السعودية  وباكستان والمغرب والجزائر و كوت ديفوار والكاميرون  والنيجر وغيرها من البلدان  .

وبالإضافة إلى أنها صانع للحلول المتكاملة في ما يتعلّق بالتعبئة والتعليب تغطّي ” غلوبال ” عدة أنشطة أخرى على غرار دراسة المشاريع والتسويق وتحسين المردودية  وبيع المواد الأوليّة  ( إعادة التشكيل والسدّادات  والغراء أو” اللصاق ” …)  وقطع الغيار وتركيب الآلات والإستشارة والقيادة أو الإشراف على المشاريع ومتابعتها وتطوير الحلول الجديدة وغير ذلك من النشاطات ..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق