الخميس , أغسطس 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / أحداث / الخطوط التونسية تكشف أسباب حذف 200رحلة …

الخطوط التونسية تكشف أسباب حذف 200رحلة …

لوبوان تي ﺁن꞉

وضعت الخطوط التونسية برنامجا تجاريا يتــلائم مع أسطــولها الجـاهز استوجب حذف 200 رحلة منتظمة شهريا وذلك خـــلال الفترة الممتدة بين غرّة جـوان و 15 سبتمبر 2019 وهو ما يمثّـل تقريبـا10  % من جملة الرحلات التي كانت مبرمجة .

وضعت الخطوط التونسية برنامجا تجاريا يتلاءم مع اسطولها الجاهز استوجب حذف 200رحلة منتظمة شهريا وذلك خلال الفترة الممتدة بين غرة جوان و15سبتمبر 2019وهو مايمثل تقريبا 10بالمائة من إجمال الرحلات التي كانت مبرمجة وتابعت في بلاغها أن الالغاء تم اعتماد عل معايير تتعلق بالمردودية ونسبة التعبئة ومدى توفر رحلات أخرى في نفس اليوم او نفس الأسبوع قصد تامين نقل المسافرين ودون المساس بالرحلات المبرمجة نحو الوجهات التي تشكل تمركزا لإعداد كبيرة من أبناء الجالية التونسية وعدم المساس بالخطوط السياحية التقليدية و المحافظة على برمجة الشارتر.

 وذكرت الناقلة الوطنية ، في بلاغ لها، اليوم الأربعاء،  أنه تمّ إلى حد الان تحويل 90 % من المسافرين الملغاة رحلاتهم إلى رحلات أخرى لتأمين نقلهم و أن حلولا أخرى  بصدد الدرس لبقية المسافرين.

كما أكدت  الخطوط التونسية مواصلتها تشغيل خط صفاقس – باريس خلال الموسم الصيفي، مشيرة إلى أن الرحلات المتعلقة بخطّي توزر– باريس وتوزر – ليون ستتواصل برمجتهما على غرار المواسم الماضية. 

وتُؤمّن الشركة نشاطها التجاري خلال هذا الموسم الصيفي باستغلال 25 طائرة بإحتساب خمس طائرات مُسوّغة، منها واحدة لتأمين نقل حجيجنا الميامين إلى البقاع المقدّسة وأخرى احتياطية تحسّبًا لأيّ ظرف طارىء.

والجدير بالذّكر أنه يتمّ تدريجيا إعادة تشغيل الطائرات التي هي بصدد الصيانة على المستوى الفني خلال موسم الصيف لتغطية الطلب على مستوى الأسواق التقليدية .

هاجر وأسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

معين الشعباني يغادر رسميا الترجي الرياضي التونسي

لوبوان تي ان : أعلن الترجي الرياضي اليوم الخميس 22 جويلية 2021 عن انتهاء تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *