أحداثشركات ومؤسسات

جامعة ” EBS ” الخاصة تحتفل بنجاح السنة الجامعية وتوزّع الجوائز على طلبتها المتفوقين

تعوّدت  الجامعة الخاصة ” إيسبيما بيزنس سكول ” (EBS) على تنظيم حفلها السنوي تتويجا للموسم الدراسي الجامعي الذي ما انفكّ يسجّل نجاحات ملحوظة من عام إلى آخر.

ولم تشذّ الجامعة هذه السنة عن القاعدة  المعتادة حيث أقامت يوم الخميس  4 جويلية الجاري بنزل ” لايكو ” بالعاصمة حفلا مميّزا تم فيه توزيع الجوائز على المتفوقين من طلبتها .

وقد شهدت هذه المناسبة  التي باتت تقليدا سنويا مميّزا  حضورا مكثّفا لطلبة الجامعة وخاصة طلبة الإجازات والماستار في التصرف وأفراد عائلاتهم  الذين جاؤوا ليقاسموهم فرحة تتويج سنوات الدراسة والتفوّق إلى جانب أعضاء الإدارة يتقدّمهم رئيس الجامعة السيد عبد الرؤوف النجار وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء المجلس العلمي  المساهمين جميعا  في تحقيق نتائج إيجابية جدا منذ إنشاء الجامعة  بالإضافة إلى الشركاء الأكاديميين والمهنيين  الذين يقومون بدور مهم في تأطير الطلبة وإعدادهم للحياة المهنية… دون أن ننسى طبعا الحضور الإعلامي الذي  كان  في مستوى الحدث وقام بمتابعته عن كثب .

وقد كانت هذه الاحتفالية مناسبة  للاحتفاء بنجاح السنة الجامعية وبتفوّق هؤلاء الطلبة الذين استحقّوا نجاحهم وتفوقهم والإعتراف بالجميل لكل من ساهموا في إنجاحها من قريب أو من بعيد . كما تم خلال الحفل تقديم أنواع الشهائد الجديدة التي سيتم الشروع في اعتمادها بداية من السنة الجامعية المقبلة في هذه الجامعة الخاصة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق