أحداث

محمد عبو : اعطونا وزارت الداخلية والعدل والاصلاح الاداري سنشارك في الحكم …

صرح الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي أمس محمد عبو أن حزب التيار الديمقراطي سيكون متواجدا في المعارضة وستطون معارضة جدية وهو يحترم خيارات الشعب وتوجه باسمى عبارات الشكر لكل من منح ثقته في حزب التيار الديمقراطي غير انه اليوم لدى حضوره ببرنامح تونس اليوم اعلن عن تحول صريح في موقف حزبه من المشاركة في حكومة تقودها النهضة لمن يريد احراجنا بننا هاربين من السلطة ومن المسؤولية نقول نحن نتمنى أن نكون في السلطة  ولكن شريطة منح حزب التيار الديمقراطي وزارات الداخلية والعدل  والوظيفة العمومية والاصلاح الاداري وقال صراحة “اعرف انكم  إي  النهضة  غير قادرين على منحنا الوزارت المعنية…اذكر معركة حصلت سنة 2012 على مسألة ابسط من هذه وكان هناك استعداد لضرب الترويكا من الداخل.. المهم الا يتحصل محمد عبو على هذه الصلاحيات ..هل تغيرت حركة النهصة ؟ افرح أن تغيرت… اعرف انها لم تتغير ..الكرة عندها ..الداخلية والعدل والاصلاح الإداري وتفضلوا نتحدث معكم “.

واشار إلى أن الاتفاق يكون عبر برنامج موثق امام التونسيين لمحاسبة من يخون العهد ويُقصر، داعيا الى الكف عن الحياة السياسية القائمة على الفساد والتمويل الاجنبي والابتزاز كما أضاف أن التيار الديمقراطي سيلعب.” .

دوره في اتجاء ارساء دولة القانون والمؤسسات معربا عن أمله في رؤية معارضة جدية تقوم بدورها في الضغط على الحكومة في اتجاه تحسين الاوضاع في البلاد.

هاجر وأسماء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق