شركات ومؤسسات

‘أولى انرجي” توسّع شبكتها في تونس وتنشئ محطّة خدمات جديدة في رقّادة

أعلنت  شركة ”أولى انرجي تونس” عن انشائها لمحطّة خدمات جديدة برقّادة (القيروان) وذلك في إطار سياستها التّنمويّة في الجهات وتوسيع شبكة توزيع المنتوجات البتروليّة.

وتتميّز هذه المحطّة الجديدة بموقعها الاستراتيجي في شمال ولاية القيروان. وتطلّب انشاؤها استثمارات هامّة بهدف تهيئتها وتجهيزها بكافّة المرافق الضّروريّة وفقًا لمعايير العلامة التّجارية ”أولى انرجي” : مسارّ كبير لدخول السّيارات واستقبال الحرفاء، مضخّات حديثة من الجيل الأخير مع نظام تحكّم عن بعد، وضع لوحات مضيئة مقتصدة للطّاقة (LED)، بعث مغازة ومقهى عصريّ حسب خاصيّات سلسلة ”مرحبا”، مركز  لتغيير الزّيوت وخدمات السّيارة، وفضاءين لغسل السيّارات.

وتقدّم محطّة رقّادة للحرفاء مجموعة متكاملة من المنتوجات والخدمات لعلامة ”أولى انرجي”، بما في ذلك أنواع الوقود الممتازة ذات الإضافات الخاصّة “ابتيميوم الترا” O’ptimium ULTRA، وأنواع الوقود الاقتصاديّة ”ابتيميوم اكو بلوس” O’ptimium Eco Plus وزيوت التّشحيم: اكسال Accel وديوماكس DeoMAX وموبيل Mobil.

وخلال حفل تدشين محطّة رقّادة الّذي التأم يوم الخميس 17 أكتوبر 2019، صرّح السيّد شكري الدّريدي، مدير المبيعات والتّسويق بشركة ”أولى انرجي” قائلا: “إنّ المحطّة الجديدة تعزّز وجودنا في الجهات وخاصّة منها الوسط وتعكس رغبتنا في التّوسع والتّطوّر في المناطق الدّاخليّة لتلبية احتياجات حرفائنا من مختلف الأصناف، بما في ذلك النّاقلين والمصنّعين والفلاّحين”.

وتدير شركة ”أولى انرجي” اليوم إحدى أكبر الشّبكات الخاصّة لمحطّات الخدمات في البلاد التّونسيّة (أكثر من 177 محطّة) تغطّي كافّة الجهات والولايات.وفي أكتوبر 2018، أعلنت مجموعة ”أولى انرجي” عن هويّتها التّجارية الجديدة وعن رؤية المجموعة في أن تصبح أهمّ موزّع للمنتوجات النّفطيّة بافريقيا، تصقل مصادر الطّاقة وتطوّرها وتعزّز ازدهار القارّة. فهي نبض العمل الافريقيّ المشترك، حسب معايير الجودة العالميّة وقواعد السّلامة.  وتعتبر ”أولى انرجي” شركة افريقيّة بأتمّ معنى الكلمة، فقد أنشأها أفارقة وهي موجّهة للأفارقة، وهي تشيد بتراث القارّة – فالاسم الجديد هو اختصار لـ “OiLibya Africa”.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق