الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / أحداث / قيس سعيد من الامانات أن نقف متحدين للارهاب وان أية رصاصة من إرهابي ستقابل بوابل من الرصاص…

قيس سعيد من الامانات أن نقف متحدين للارهاب وان أية رصاصة من إرهابي ستقابل بوابل من الرصاص…

لوبوان تي ﺁن:

بعد أداء اليمين الدستورية أمام مجلس نواب الشعب بقبة البرلمان توجه رئيس الجمهورية التونسية بخطاب شدد فيه انه لا احد  يشك  في ان المنظمات الوطنية يمكن ان تكون قوة اقتراح وأن وطنية اعضائها لا يشوبها ريب وقدرتهم على تقديم الحلول اشد واقوى لتجاوز كل الازمات”.

واضاف سعيّد  أن “الشعب يوجه اليوم رسالة واضحة مفادها انه يريد المساهمة لابعاد تونس عن كل الحواجز.. لقد اعلن الكثيرون في تونس وخارج تونس عن ارادتهم للتبرع كل شهر بيوم عمل مدة خمس سنوات حتى نتخلص من التداين والقروض وحتى تفيض خزينة الدولة …فالتونسيون في حاجة فقط إلى علاقة ثقة جديدة بين الحكام والمحكومين ليساهم الجميع في هذه العلاقة التي افتقدوها منذ زمن بعيد”.

 وتابع “ان امالهم كبيرة وحقوقهم مشروعة وليس لاحد الحق في تجاهلها والرسائل التي يجب توجيهها في هذا الموقف ومن هذا المكان هو ان تونس دولة مستمرة بمؤسساتها لا بالاشخاص الذين يسيرونها .. تونس ملتزمة بكل تعاهداتها الدولية وان لها كل الحق ان تطالب بتطويرها لما يخدم مصالح شعبها.

ونوه  انه من الامانات أن نقف متحدين لآفة الارهاب وأن أية رصاصة من إرهابي ستقابل بوابل من الرصاص الذي لا يحده عد ولا إحصاء.

كما توجه رئيس الجمهورية بتحية للقوات المسلحة العسكرية ولقوات الأمن الداخلي وللديوانة الذين يواجهون بالحديد والنار الارهاب وكل انواع الجريمة قائلا: “لا يتسع الحديث عن الامانات كلها فشعبنا وقواتنا وانات الفقراء والبؤساء أمانة..بل ان ابتسامة رضيع في المهد امانة فلنحمل كل هذه الامانات بنفس الصدق وليس ذلك علينا بكثير”.

عن asmahajer

شاهد أيضاً

قابس : تجار قابس يحتجون ويقررون مواصلة العمل إلى ليلة العيد

نفذ الليلة الماضية عدد كبير من التجاروأصحاب المقاهي بمدينة قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *