الإثنين , يونيو 21 2021
الرئيسية / أحداث / تعيينات في رئاسة الجمهورية وغياب ملفت لعبد الرؤوف بالطبيب من القائمة…

تعيينات في رئاسة الجمهورية وغياب ملفت لعبد الرؤوف بالطبيب من القائمة…

لوبوان تي ن:

بعد أسبوع من تعيينه قيس سعيد يشرع في اختيار فريق عمله بقصر قرطاج إذ نك تعيين طارق بالطيب سفير تونس بايران مديرا للديوان الرئاسي خلفا لنبيل عجرود وتعيين الجنرال محمد صالح الحامدي مستشارا للامن القومي خلفا للاميرال كمال العكروت .

كما تم تعيين الأستاذة بكلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية رشيدة النيفر، مستشارة مكلفة بالإعلام خلفا لفراس قفرش، والديبلوماسي طارق الحناشي مستشارا لدى رئيس الجمهوريّة مكلفا بمصالح التشريفات خلفا لمنذر مامي، إضافة إلى الاختيار على أستاذة القانون نادية عكاشة في منصب مستشارة قانونية خلفا لخير الدين بن سلطان.

مع الاشارة أن الجنرال محمد الحامدي تمت إقالته من طرف غازي الجريبي عندما كان على رأس وزارة الدفاع بعد الهجوم الإرهابي الذي جد بهنشير التلة والذي أسفر عن استشهاد 14جنديا .

هذا والملفت للانتباه في قائمة المعنيين هو غياب عبد الرؤوف بالطيبب الذي كان من المتوقع أن يكون مديرا للديوان الرئاسي خاصة وانه في الآونة الأخيرة كان مرافقا شبه دائم لرئيس الجمهورية في كل الاجتماعات والتنقلات فهل أن اقصائه من قيس سعيد سببه الجدل الذي رافق شخصيته ؟أم انه سيعينه في منصب آخر لاحقا ؟

هاجر وأسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

قابس : تجار قابس يحتجون ويقررون مواصلة العمل إلى ليلة العيد

نفذ الليلة الماضية عدد كبير من التجاروأصحاب المقاهي بمدينة قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *