شركات ومؤسسات

Acer تعود بقوة الى تونس وتستعرض جديدها

قامت Acer بعرض وتقديم سلسلة منتوجاتها الجديدة لفائدة التجار، الموزعين والعلامات التجارية في السوق التونسية.

وكانت Acer وشريكها Codis Computeur Distribution على موعد مع العلامات والتجار التونسيين وذلك بمناسبة التظاهرة التي ستنظمها يوم 23 أكتوبر 2019.

وفي خطوة جديدة لتعزيز مكانتها في منطقة شمال إفريقيا وخاصة الدول الفرنكفونية ودول المغرب العربي، تركز Acer اليوم على المعارف والخبرات المتوفرة لدى شريكها المكلف بالتوزيع المحلي Codis Computeur Distribution بالنسبة لكامل السوق التونسية.

وتهدف هذه التظاهرة لدعم وتمتين علاقة القرب وتبادل الآراء مع التجار والموزعين في قطاع الأجهزة المعلوماتية والحواسيب وتكنولوجيات الاتصال، وكذلك التعرف على حاجياتهم واقتراح حلول ملائمة للوصول إلى الجمهور والمؤسسات المحلية.

وفي هذا الإطار صرح لوران دسارناز المدير التجاري لـ Acer فرنسا، شمال افريقيا والغرب:”نحن جد سعداء بتنظيم هذه التظاهرة. ونأمل في خلق تجانس مع الباعة والعلامات التي ترغب في توزيع منتوجاتنا في تونس. هدفنا هو مرافقتهم بالاعتماد أساسا على شريكنا المختص في توزيع الحواسيب Codis.”

واضاف:” ان إستراتيجية مجموعة Acer وسلسلة منتوجاتنا تمكننا من الاستجابة لأغلبية حاجيات الحرفاء وتمنحنا فرصة حقيقية للتفرد والامتياز”.

ومن جهته ذكر جمال الدين خنوسي المدير العام لـ CODIS:”نحن فخورين بإعلان شراكتنا مع Acer، وهي علامة مصنفة من بين الأفضل في السوق العالمية. وعبر هذه التظاهرة، نأمل في ترسيخ القرب بين حرفاءنا وشريكنا الجديد بهدف تطوير وتسريع اندماجه في السوق التونسية.” واضاف:”باعتبار أننا نعطي الثقة الكاملة في منتوجات Acer فان  هدفنا الاسمي هو خلق حرفاء أوفياء لهذه العلامة”.

تقديم لأبرز منتوجات Acer

بمناسبة هذه التظاهرة وهذا الحدث، تقدم Acer علامتها الجديدة ConceptD التي تم إطلاقها مؤخرا والتي صممت خصيصا لفائدة المهنيين إلى جانب عرض عدد كبير من جديدها في هذه السلسلة الموجهة للعموم وللمؤسسات وكذلك لقطاع التعليم.

 ومن بين المنتوجات التي سيتم عرضها، اختارت Acer عدد من أجهزتها منها الـ ultrabookSwift 7 الذي يجمع بين الأناقة الفائقة والدقة التقنية وكذلك الـ PredatorHelios 300 حاسوب الألعاب الذي يحتوي على أخر التحديثات التكنولوجية للمولعين بالعاب الحواسيب الذين يجدون فيه متطلباتهم من قوة وسهولة وسرعة وانسيابية في الألعاب إلى جانب مجموعة فخمة من أجهزة عرض الفيديو منها الـ Acer BS-312 التي تعتبر الحل المثالي في السوق بالنسبة للشغل أو سينما البيت. كما ستمكن هذه التظاهرة التجار والعلامات التجارية من الالتقاء بفريق عمل Acer وتبادل الرؤى معهم في أجواء حميمية وتفاعلية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق