أحداث

النياية العمومية بالمنستير تأذن بفتح بحث في تصريحات نقيب بالحرس …

لوبوان تي ﺁن:

صرح الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم السبت 9نوفمبر 2019ان النيابة العمومية بالمنستير اذنت بفتح تحقيق للتأكد من صحة الجرائم التي تضمنت في فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بارتكاب جرائم بمدينة الوردانين من ولاية المنستير من بينها تحذيرات احد الأمنيين من وقوع عمليات إرهابية وتم نفيها من قبل وزارة الداخلية والنقابة العامة للحرس الوطني .

وتابع أن حاكم التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بالمنستير اسند إنابة عدلية للإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بمواصلة الأبحاث في القضيةوتابع أن البحث جار في خصوص ما يمكن أن تتضمن هذه الفيديوهات من جرائم .

مع  العلم أن وزارة الداخلية كذبت أن التصريحات التي أدلى  بها النقيب ونوهت إلى أن المعني لا ينتمي إلى اختصاص مكافحة الإرهاب او الوحدة المختصة للحرس الوطني إضافة إلى انه يتمتع حاليا باجازة مرض كما أن النقابة العامة للحرس الوطني في صفحتها بالفايس بوك أكدت أن المعني بالأمر هو نتيجة الانتدابات الفاشلة والمحاباة طيلة سنوات مضيفة انه لم يسبق له العمل بأية وحدة لمكافحة الإرهاب او الاستعلام وطيلة مسيرته منذ 2013قضاها بالإدارة العامة لوحدات التدخل .

واوضحت ان أخ الضابط مورط في قضية ارهابية خارج تراب الوطن والذهاب الي سوريا مشيرة الى انه في راحة هذه الأيام بشهادة طبية من طبيب نفسي والى أنه يدير مشروعا على ملك زوجته وقالت انه صرح عشرات المرات بانه يريد الاستقالة. وشددت على ان قطب مكافحة الارهاب سيكون الفيصل في ما تفوه به واصفة اياه بـ “المعتوه” والذي عرض سلامة زملائه للخطر .

هاجر واسماء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق