الرئيسية / شركات ومؤسسات / الـ MG 6 تكشف عن فخامتها وجاذبيتها خلال تظاهرة Fashion CinemaCeremony 2019

الـ MG 6 تكشف عن فخامتها وجاذبيتها خلال تظاهرة Fashion CinemaCeremony 2019

عرضت شركة MG   نموذجها الجديد الساحر والفخم خلال حفل  Fashion CinemaCeremony . وقد تم عرض الجوهرة الجديدة من تشكيلة سيارات MG في فضاء le Pavillon بقمرت.

الـMG6 الجديدة:الجمع بين القوة والاقتصاد في الاستهلاك

بفضل محركها 1.5 تيربو وعلبة السرعة الأوتوماتيكية ذات 7 محولات، فان الـ MG6 تتمتع في نفس الوقت بالقوة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

وقد استلهم صانعوها شكلها وخاصياتها من النماذج القديمة للسيارات الرياضية بغاية أن تحافظ الـ MG6 على ارث السيارة الرياضية الفارهة وجيدة الصنع. كما تتميز الـ MG6 بمحركها ذو الاسطوانات الأربع وبقوة 1.5 لتر تيربو مع قوة 162 خيل تمكنها من بلوغ سرعة 100 كم/ساعة في ظرف 7 ثواني فقط.

الـMG6: تعايش بين الشكل المميز والتكنولوجيا الدقيقة

ما يميز شكل الـMG6 هو أضوائها الأمامية والخلفية LED وكذلك وجه السيارة العصري والجميل. وتعطي إطارات عجلاتها من فئة 18 بوصة وخطوطها الانسيابية ذات الـ 5 أبواب صفاء ونقاوة وجمال أخاذ مستوحى من جذور العلامة التاريخية. وتعطي خلفية السيارة MG6 بأضوائها ودرع الأمان ومخارج عادم السيارة المدمجة نمطا ورونقا رياضيا لـها  .

ومع خاصية الجلد الذي يغطي كامل الأجزاء الداخلية ، ومع جمال لوحة المفاتيح ذات الطابع الرياضي، فان راكبي الـ MG6 يجدون داخلها متعة ورفاهية لا مثيل لها.

وتتواجد الـ MG6 اليوم في عدة ألوان منها الأحمر، الرمادي، الأسود والأبيض وهي الوان تتماشى وتتلاءم بشكل جيد مع الطابع الرياضي لهذه السيارة المبهرة.

حول MORRIS GARAGES تونس

تهدف شركة Meninx OIS، الموزع الرسمي لعلامة MORRIS GARAGES في تونس إلى توفير عدد من السيارات الفارهة التي تستجيب لحاجيات المستهلك التونسي مع تجربة مميزة وفريدة تضع إرضاء الحريف في أولى اهتماماتها وفي صلب إستراتيجيتها. وتوفرMORRIS GARAGES على مصلحة ما بعد البيع يحتضنها فضاء العرض الكبير في منطقة الشرقية 1 بتونس.

وبالتوازي مع طابعها المستحدث والعصري، فان سيارات MG تتميز كذلك بفخامتها الداخلية والخارجية وأناقتها وكذلك بدرجات السلامة العالية المتوفرة لديها إلى جانب قوة محركاتها وصلابتها وخاصة أسعارها المناسبة جدا.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

أورنج تونس تطلق الحملة الجديدة “Ammen brou7ek w ahna m3ak” حول المسؤولية الاجتماعية الموجهة لبرامج الإدماج الرقمي

تعتبر التكنولوجيا الرقمية اليوم محركا حقيقيا للتنمية المستدامة حيث تساهم في الحدّ من أوجه عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *