الأربعاء , يونيو 23 2021
الرئيسية / أحداث / وزيرة الرياضة: اللاعب الاسرائيلي دخل تونس بجواز سفر فرنسي…

وزيرة الرياضة: اللاعب الاسرائيلي دخل تونس بجواز سفر فرنسي…

لوبوان تي آن:

افادت وزير الصحة بالنيابة سنية بالشيخ اليوم في تصريح اعلامي على عدم وجود أي حالة إصابة أو شب هة إصابة بفيروس كورونا في تونس إلى حدود اللحظة، قائلة ”ربي يحمي تونس”.
وفي تعليقها على طلب وزارة الصحة من نزل في برج سدرية توفير غرف لعزل حالات مشتبه في اصابتها بالفيروس، أوضحت الوزيرة ”العزل سيكون للأشخاص القادمين من الصين والذين لا يحملون أي علامة مرض حين دخلوا التراب التونسي، وذلك لمراقبتهم لفترة إضافية والتأكد من سلامتهم”.
كما شددت على أن هذا الإجراء لا يمكن أن يمثل أي خطر على السكان المجاورين لهذا النزل.

وتعقيبا على واقعة دخول لاعب اسرائيلي لتونس شددت أنّه من غير المقبول دخول لاعب بجواز سفر اسرائيلي الى تونس، قائلة “نحن لا نقبل دخول لاعب اسرائيلي لتونس بجواز سفر اسرائيلي…الإقصاء يكون طبيعيا وموقف تونس واشارت ان ” وزير الداخلية اكد أنّ “اللاعب المذكور دخل تونس بجواز سفر فرنسي” وتابعت ان وزارة الشباب طلبت من الجامعة التونسية لكرة التنس مدها بكل المعطيات حول هذا اللاعب وبأي جنسية شارك في الدورة”.

واضافت “هناك لجنة تنظيم مشتركة تشرف على التظاهرات الإقليمية والدولية تتم بالتنسيق مع وزارة الداخلية والولاية ” وقالت نحن لا نملك قائمة اللاعبين المشاركين في دورة التنس” مذكرة بأن الجامعات الرياضية تتمتع باستقلالية عن الوزارة.
هاجر واسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

قابس : تجار قابس يحتجون ويقررون مواصلة العمل إلى ليلة العيد

نفذ الليلة الماضية عدد كبير من التجاروأصحاب المقاهي بمدينة قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *