أحداث

موسي تُجدّد الدعوة لسحب الثقة من الغنوشي وتكوين حكومة دون اسلام سياسي ….

لوبوان تي ﺁن:

جّددت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2020 دعوتها الى امضاء عريضة لسحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي وتكوين حكومة دون اسلام سياسي معتبرة ان اللحظة تاريخية وان الثورة الحقيقة ممكنة داعية الى عدم تفويت فرصة تصحيح المسار.

ودعت موسي في رسالة موجهة الى “القوى المدنية الممثلة في البرلمان”نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك انه عوض المقابلات مع من اسمته بشيخ الإخوان وانتظار تقرير المصير من مجلس الشورى الذي قالت انه يضم الأمين العام المساعد لاتحاد القرضاوي الإرهابي في اشارة الى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”هلموا لإمضاء عريضة سحب الثقة من الغنوشي واذهبوا لتكوين حكومة دون تمثيل الإسلام السياسي…”.

كما طالبت  بتعويض من اسمتهم بمرشحي “تنظيم الإخوان” بكفاءات عليا في المجالات الاقتصادية والمالية والى ابعاد جماعتهم التي قالت ان اعضاءها متخفين في ثوب مستقلين والى اعادة توزيع الحقائب لوضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

كما دعت موسي هذه القوى الى نشر برنامج إنقاذ وطني للعموم بآليات عملية واضحة والى الاعتراف بأن الوقت قد حان لتغيير دستور 2014 والذي قالت انه “جعلنا أضحوكة بين الدول”.

هاجر وأسماء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق