رياضة

حتى يكون جاهزا للترجي: الزمالك يواجه الاهلي يوم الاثنين بتشكيلته الاحتياطية

لوبوان – بعد الفوز بكاس السوبر الافريقي على الترجي، قم الفوز بكاس السوبر المصري على حساب الاهلي امس الخميس 20 فيفري، يواجه نادي الزمالك المصري يوم الاثنين مجددا نادي الاهلي في لقاء مؤجل ثم يلتقي يوم الجمعة مرة اخرى الترجي في لقاء ربع نهائي كاس اريقيا.

وقد قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهة الاهلي خلال المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، وعدم تأجيلها.

وأكد مصدر داخل الفريق الأبيض، أن المدير الفني تحدث مع مجلس الإدارة على صعوبة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مواجهة الأهلي، نظرا للإجهاد الشديد الذين يواجهنه في ظل تعنت اتحاد الكرة ورفض تأجيل المباراة، خاصة وأن هناك مواجهة صعبة أيضا أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.

الجهاز الفني يركز على بطولة أفريقيا ويمنح بدلاءه المشاركة أمام الأهلي في قمة الدوري. 

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة تفهم موقف المدير الفني ومدى حرصه على مصلحة الفريق الأبيض الذي يركز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بشكل خاصة ومتخلف عن تركيزه في بطولة الدوري العام بعدد كبير من النقاط لصالح الغريم التقليدي الأهلي.

وشدد المصدر أن رئيس النادي مازال يسعى من أجل تأجيل المباراة، خاصة وأنه استعان مؤخرا بالدكتور أشرف صبحي من أجل التدخل وإقناع اتحاد الكرة بصعوبة إقامة المباراة.

غسان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق