أحداث

القاضي نزار شوك في رسالة للسياسيين: “لا تعولوا علينا ولا تثقوا بنا فنحن لا نتبادل معكم اي مصالح.”.

لوبوان تي آن:

في حوار لصحيفة الشروق اليوم رد المنسق العام للمنتدى القضائي للقانون والعدالة والأمن القاضي نزار الشوك عن اتهام القضاة بالولاء السياسي قائلا: “بصراحة نسمع عن قضاة موالين للنهضة وقضاة موالين للشاهد واخرون كانوا مع حزب النداء وغيره من الترهات، وأود أن أشير إلى كون القاضي هو منتوج جامعي طلابي مسيّس”.

وتابع توجد هانات في العمل القضائي ونحن نعترف بها ولكننا أول من يسعى إلى الاصلاح عبر المحاسبة وتابع بالقول “لا أدري لما يعتبر القضاء مستقلا إن قام بإطلاق سراح بعض أصحاب النفوذ ولا يكون كذلك في صورة إيقافهم؟، وعلى العكس من ذلك فإنه يتوجب عليه إيقاف بعض الاشخاص بموجب انتماءاتهم حتى في صورة عدم ارتكابهم لجرائم وهو إيقاف كما اسماه على “الهوية”.

واشار ان الفساد طال جميع قطاعات الدولة غير ان القضاء يتعرض إلى حملة إفساد وشدد ان للبرلمان دور كبير فيها وذلك بتراخيه عن اصدار التشريعات المجرّمة للتدخل في عمل القضاء والقانون.
واكد انه من الضروري أن يراجع البرلمان بعض القوانين البالية التي من شأنها أن تعيق سير العدالة وتعطّل الزمن القضائي”.

كما توجه القاضي نزار الشوك برسالة لبعض السياسيين “الفاسدين” قائلا: “لا تعوّلوا علينا ولا تثقوا بنا اطلاقا فنحن لا نتبادل معكم أي مصالح ولا نحتاجكم فأمرنا ليس موكولا إليكم طالما أن ترقياتنا ونقلنا ليست بأيديكم”.
هاجر واسماء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق