رياضة

غاريدو يتعاقد مع الوداد المغربي منافس النجم الساحلي

مباشرة بعد انسحابه من تدريب فريق النجم الرياضي الساحلي، تعاقد المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو مع منافس النجم هذا الاسبوع الوداد البيضاوي المغربي.

وأبرز المدير الفني الإسباني، اليوم الأربعاء، سعادته الكبيرة بتوليه تدريب الوداد البيضاوي.
وتابع غاريدو، خلال مقطع فيديو وجهه لأنصار الوداد: “أدرك أني مع نادٍ كبير، وجماهير شغوفة عالمية تحب فريقها بشكل مجنون”.

وأردف: “لذلك أنا سعيد بهذا التعاقد، وأعد الوداديين بتقديم كل ما أملك، ومساعدتهم على بلوغ الأهداف المسطرة، وفي مقدمتها لقبي الدوري ودوري الأبطال الإفريقي”.
وواصل: “تنتظرنا مواجهة قوية جدا أمام النجم الساحلي التونسي، وينبغي الفوز بها.. كل ما أحتاجه هو دعم جماهير الوداد، وليتركوا البقية لي وللاعبين”.

ويستهل خوان كارلوس جاريدو، مهمته مع ناديه الجديد الوداد البيضاوي، بمواجهة فريقه الذي انفصل عنه مؤخرًا وهو النجم الساحلي التونسي.

ويستضيف الوداد البيضاوي نظيره النجم الساحلي، السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعاقد الوداد، اليوم الثلاثاء، مع جاريدو، خلفا للمدرب المقال، الفرنسي سباستيان ديسابر لسوء النتائج، لذلك يتمنى المدرب الإسباني أن تكون بدايته ناجحة مع الفريق البيضاوي. 

بطعم الثأر 

تحمل هذه المباراة بالنسبة لجاريدو، طابعا ثأريا، حيث سيحفزه هذا الأمر لتسجيل نتيجة إيجابية على ملعب محمد الخامس بالدار البيصاء، تقربه من المربع الذهبي.

ولم تنجح تجربة جاريدو مع الفريق التونسي، ودخل في خلافات شديدة مع مجلس الإدارة قبل رحيله، لذلك سيجد الفرصة أمامه عبر بوابة الوداد البيضاوي، من أجل رد الاعتبار لنفسه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق