شركات ومؤسسات

سامسونغ تونس تتأقلم مع حالة الحجر الصحي وتدعم أنشطنها عن بعد

  • التمديد في مدة الضمان لغاية 20 ماي 2020 لجميع الهواتف الذكية سامسونغ التي انتهت فترة الضمان الخاصة بها بين 15 مارس و19 أفريل 2020
  • تضمن العلامة توفر مخزون كاف من أجهزتها لدى شركاءها المتعاملين بمنظومة التجارة الالكترونية

تونس في 31 مارس 2020–  في مثل هذه الظروف التي حتمت إعلان حالة الحجر الصحي التي ستستغرق لغاية 20 أفريل الجاري، وبهدف “الاقتراب” أكثرفأكثر من حرفائها ومرافقتهم طيلة هذه الفترة الصعبة، تدعم سامسونغ تونس نشاطها عن بعد عبر منظومة رقمية لخدمة ما بعد البيع.

ومنذ انطلاق هذه الأزمة غير المسبوقة، عملت سامسونغ على مساعدة حرفائها للولوج إلى مختلف خدماتها ومنتوجاتها دون مغادرة منازلهم وذلك بغرض المحافظة على صحتهم والمساهمة في جهود الدولة للحد من انتشار جائحة كوفيد-19.

تمديد فترة الضمان لمزيد الطمأنينة

في مثل هذه الظروف الصعبة، تولي سامسونغ أهمية بالغة لصحة حرفائها وفرقها العاملة، لذلك قرّر العملاق الكوري  التمديد في فترة الضمان على منتوجاتها التي ينتهي أجلها بين 15 مارس و19 أفريل 2020 وذلك لغاية 20 ماي 2020.

صفر مخاطر مع خدمة ما بعد البيع سامسونغ المسداة عن بعد

كذلك، وبهدف تمكين حرفائها من الاستغلال الأمثل لمنتوجات سامسونغ، وضعت العلامة مصلحة خدمة ما بعد البيع عن بعد لتشخيص وإصلاحالأجهزة المعطلة دون أي خوف من مغادرة المنزل والاقتصار على الاتصال بالرقم الأخضر 80100012.

كما تم وضع عديد قنوات الاتصال الرقمية من ذلك: Chat, formulaire Web et Application Samsung Members. ويكفي الدخول لموقع www.samsung.com واختيار عنوان « Assistance » للحصول على الخدمة والمساعدة.

مع العلم أن التدخلات عبر الهاتف تمكّن فريق التقنيين من السيطرة على الهاتف الذكي لتشخيصه عبر رابط يتولىّ الحريف تشغيله. ويمكّن من الولوج عن بعد للجهاز لفريق التقنيين المختص والمكون في هذا المجال مما يسمح لهم بتشخيص ومعاينة الجهاز بصفة مباشرة وإصلاح الإعطاب المتعلقة بالبرمجة والإعداد وتحديد معلمات(paramétrages) الجهاز.

تزايد للأنشطة التجارية عن بعد مع توسع الشبكة

منذ بداية هذه الأزمة الصحية، حرصت سامسونغ تونس على ضمان توفّر كامل منتوجاتها لدى شركائها الذين يعتمدون التجارة عن بعد. وبذلك، تضمن العلامة وجود كل منتوجاتها في مجال الهواتف الجوالة، شاشات التلفزيون والتجهيزات المنزلية عبر تزويد مختلف قواعد البيع عن بعد لدى شركائها بالكميات الضرورية.

ويقدم جل شركاء سامسونغ تونس الذين يعتمدون التجارة عن بعد، خدمة التوصيل للبيت لتجنيب الحرفاء مغادرة منازلهم. مع العلم أنخدمة تركيب هذه التجهيزات غير متوفرة طيلة هذه الفترة بغاية حماية الحرفاء والمتعاونين من أي احتمال للعدوى.

وبهذه الاجراءات والخدمات، تؤكد سامسونغ تضامنها مع كل المواطنين الملتزمين بالحجر الصحي وتساهم في المحافظة على صحة حرفائها والمتعاونين معها وشركائها.

  • لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بنا على الرقم الأخضر لسامسونغ تونس: 80100012
  • التوقيت الاستثنائي لمركز اتصال سامسونغ: من الاثنين الى الجمعة من 9.00 الى 17.00 والسبت من 9.00 الى 13.00
  • يمكن كذلك الاتصال عبر القنوات الرقمية التالية:

Chat : http://livechat.support.samsung.com/Customer_new/N_AFRICA 

Courriel : https://www.samsung.com/n_africa/support/email/ 

Application Samsung Members: للحصول على المساعدة عبر تطبيقة هاتف الجوال سامسونغ، يمكن فتح التطبيقة والنقر على‘‘Aide’’

يمكن الاطلاع على نظم المساعدة المتوفرة على موقعنا: www.samsung.com

  • فقط المنتوجات الرسمية المقتناة لدى الفضاءات المعتمدة تندرج ضمن هذا العرض.
  • الشروط المنصوص عليها اعلاه يمكن أن تتغير في أي وقت حسب الظروف التي تمر بها البلاد.

حول سامسونغ

تقوم ” Samsung  ” بإبهار العالم  وإلهامه وتشكل مستقبله بالأفكار والتقنيات التحويلية. وتقوم الشركة  أيضا بإعادة تعريف عالم التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة واللوحات الرقمية  والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة ” LSI “وحلول LED .

وللحصول على  كافة المستجدات وآخر الأخبار  يرجى زيارة قاعة الإعلام على الموقع التالي : http://news.samsung.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق