الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / شركات ومؤسسات / أكدت ريادتها في مجال الإنترنات في تونس: Fixbox أورنج تونس يتوّج كأفضل ” مُنتج العام” من طرف المستهلك التونسي

أكدت ريادتها في مجال الإنترنات في تونس: Fixbox أورنج تونس يتوّج كأفضل ” مُنتج العام” من طرف المستهلك التونسي

تؤكد أورنج تونس مجدّدا ريادتها في مجال خدمات الإنترنات من خلال تتويج fixbox أورنج تونس الذي تمّ إطلاقه منذ بضعة أشهر والذي يسمح بالإستفادة بالانترنات غير محدودة في المنزل كأفضل مُنتج العام في فئة الإنترنات عالية التدفّق  Internet Haut débit.

وقد أجريت الدراسة في  دورتها لسنة 2020 من “منتج العام تونس” على مجموعة متكوّنة من 5000 مستهلك موزّعين على 24 ولاية من خلال منحهم الفرصة للتصويت على منتجاتهم المفضّلة.

بالإضافة إلى تقييم المنتج وفقا للمعايير الثلاثة: جاذبية المنتوج والابتكار ونية الشراء، يعبّر المستهلكون أيضا عن مستوى رضاهم.

شبكة الإنترنات لأورنج تونس، أفضل جودة خدمات لشبكة الجيلين الثالث3G  والرابع   4G

ويأتي هذا النجاح ليؤكد أيضا النتائج الأخيرة لإحصائيات تقرير تقييم جودة خدمات شبكة الإنترنات الجوالة من الجيلين الثالث3G  والرابع 4G الذي أجرته الهيئة الوطنية للاتصالات (INT) حيث توفّر أورنج تونس أفضل سرعة تحميل وإرسال البيانات والمعطيات وحجم تدفق لتؤكد موقعها في جميع المناطق التي تمّت فيها عملية تقييم جودة الشبكة على غرار ولايات تونس وبن عروس وأريانة ومنوبة وبنزرت ونابل وزغوان وسوسة وباجة.

كما أنّ عملية قياس وتقييم جودة الشبكة للهيئة الوطنية للاتصالات في الولايات الأخرى بصدد الإنجاز.

أفضل أداء وجودة للإنترنات القارة لسنة 2019

تتمتّع أورنج تونس بحجم تحميل الأكثر سرعة في تونس وفقا لمقياس اتصالات الإنترنات القارة في تونس الذي أجرته المنصة المستقلة nPerf لقياس جودة الربط بالإنترنات سنة 2019.

وتسمح هذه الشركة  المستقلة عن مشغلي الإتصالات عبر تطبيقتها المجانية المتوفرة على نظم التشغيل Android و IOS و Windows Phone بإجراء استطلاعات حول جودة خدمة الإنترنات القارة في تونس  ما يعكس التجربة التي يعيشها بالفعل مستعملي مختلف مشغلي الإتصالات. وتوفّر أورنج تونس لمشتركيها أفضل أداء وجودة في خدمة الإنترنات القارة في بلادنا.

وفي هذا الإطار يكشف تصدّر المرتبة الأولى مرّة أخرى التزام أورنج تونس بتطوير وصيانة شبكاتها من أجل توفير وتزويد كافة التونسيين بجودة خدمات عالية في جميع أنحاء ولايات الجمهورية.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

أورنج تونس تطلق الحملة الجديدة “Ammen brou7ek w ahna m3ak” حول المسؤولية الاجتماعية الموجهة لبرامج الإدماج الرقمي

تعتبر التكنولوجيا الرقمية اليوم محركا حقيقيا للتنمية المستدامة حيث تساهم في الحدّ من أوجه عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *