شركات ومؤسسات

شراكة بين Pomme de Pain و”شال

أبرمت كلّ من فيفو إنرجي تونس – “Vivo Energy Tunisie”، الشركة التي توزع وتسوق منتوجات “شال” في تونس، من جهة، وشركة “الزّيتونة – L’Olivier”، التي تمثّل العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة للوجبات السريعة “بوم دي بان – Pomme de Pain، من جهة أخرى، اتفاقية فريدة من نوعها لإنشاء شركة مختلطة اختارا لها إسم “فينيز فود – Viniz Food”.

ويهدف إحداث هذه الشركة إلى إنشاء خمسة عشر فضاء “بوم دي بان -Pomme de Pain”، في غضون ثلاثين شهرًا ، سواء داخل محطات “شال” أو خارجها، على أن تشمل جلّ أنحاء الجمهورية. وسيوفّر هذا المشروع المشترك أكثر من 230 موطن شغلمن بينها 10 أطر سامية. هذا وقد تم، بالفعل، افتتاح مطعمين يحملان علامة”بوم دي بان – Pomme de Pain ” في سنة 2019 ، زذلك في محطّتي “شال” في شارع الحرّيّة، بتونس العاصمة، وفي بومهل، بالضاحية الجنوبية للعاصمة.

ويجدر التذكير أن محطات “شال” كانت أول من وفّر، منذ سنة 2013، فضاءات استراحة، يتناول فيها الحرفاء القهوة والمأكولات التي تقدّمها لهم علامات تجارية متخصصة، بالإضافة إلى التّزوّد بالمحرقات في المحطّات. وقد تمّ الشروع منذ أكثر من خمس سنوات، في تحويل محطّات خدمات “شال” إلى فضاءات يحلو فيها العيش، وتتوفّر فيها الرّاحة والأطعمة اللّذيذة.

واليوم، من خلال اتفاقية إنجازهذه الشركة المختلطة، تعطي  “فيفو إنرجي تونس” – “Vivo Energy Tunisie”، و”الزّيتونة – L’Olivier”، دفعا جديدا لشراكتهما، من خلال خبرتيهما ومعرفتيهما الميدانية، لتطوير فضاءات جديدة تحت علامة”بوم دي بان – Pomme de Pain ” تكون  أقرب إلى الحرفاء، وتلبّي احتياجاتهم بشكل أفضل.

وعبّر محمد بوقريبة، المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”، عن فخره إزاء هذه الخطوة الجديدة، قائلا: “إن إنشاء شركة مختلطة مع مؤسسة مختصّة في مجال الأكلات السريعة على الطّريقة الفرنسية، لإنجاز فريد من نوعه بالنسبة إلينا! ويسعدنا كثيرًا أن نعتمد على الخبرة التي اكتسبناها من خلال مختلف شراكاتنافي مجال خدمات الغذاء، من أجل إرضاء حرفائنا الذين أصبحوا أكثر تطلّبًا من حيث الجودة، ونوعية الخدمة، وسلامة الأغذية، والإتاحة”.

ومن جانبه، صرّح السيد نزار داود، المدير العام للشركة الجديدة “فينيز فود – Viniz Food”، ومؤسس شركة “الزيتونة – L’olivier”، بأن “بوم دي بان -Pomme de Pain” ستستمر في إرضاء أذواق محبي السندويشات اللذيذة والوجبات الشّهية، وجودة المأكولات الخفيفة، مع تسريع التطويروتعزيز القرب من الحرفاء. وبذلك، تهدف شركة “فينيز فود – Viniz Food”إلى توسيع تواجد “بوم دي بان -Pomme de Pain” ليشمل جميع جهات البلاد التونسية، كما تسعى الى تقديم نفس مستوى الجودة والنكهة للحرفاء، حيثما وجدوا .”

وهكذا يتلاقى مسار موزع المحروقات، والمختص في الوجبات السريعة، في مستوى محطات “شال”، وخارجها. وفي هذا التّلاقي، تقدم “بوم دي بان – ” Pomme de Pain لحرفاء “شال” الرفاهة والمذاق الشّهي، وهو نفس الطموح الذي تهدف اليه الشركة الجديدة “فينيز قود – Viniz Food”، التي تسعى، من خلال طاقة الشريكين، إلى تمكين الحرفاء من  فضاءات  يحلو فيها العيش، وتتوفر فيها الرفاهية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق