أحداث

الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات تنظم حملة “عيش عيادي ورد بالك على اولادك واولادي”

لوبوان تي آن- كعادتها في كل عيد وعطلة، تنظم الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات بالتعاون مع الهياكل المرورية بوزارة الداخلية والسلط الجهوية والمحلية اليوم الخميس وطيلة نهاية الاسبوع،  حملة ميدانية للتوعية بقواعد السلامة المرورية تحت شعار “عيش عيادي ورد بالك على اولادك واولادي”.

وأبرز رئيس الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات عفيف الفريقي أن هذه الحملة تأتي في إطار تدعيم البرنامج الوطني “شباب سفراء السلامة على الطرقات” والتقليص من حوادث الطرقات خاصة خلال أيام الاعياد ما تشهده الطرقات خلال هذه الفترة من تزايد لافت في حركة الجولان على الطرقات مما ينتج عنه تجاوز لقواعد الإستخدام الآمن للطريق والاستهتار بسلامة وحياة مستعملي الطريق حسب تقديره.

ويشارك في هذه الحملة متطوعو ومنخرطو الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات  في عدة مناطق من البلاد حيث يتم توزيع مطويات ونشريات ذات مضامين تحسيسية تبرز خاصة مخاطر الإفراط في السرعة والسياقة تحت تأثير التعب والإرهاق واستعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة وإجبارية حزام الأمان في مناطق العمران .

و أفاد رئيس الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات أن الجمعية نظمت إلى جانب العمل الميداني حملة رقمية للسلامة المرورية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها

“الفايس بوك” و”الانستغرام” تتضمن فيديوهات ومحامل رقمية وألعاب ومسابقات تذكر مستعملي الطريق بمخاطر الإفراط في السرعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق