شركات ومؤسسات

Sanimed و Sanimeuble تعرضان منتجاتهما الجديدة


 أقامت شركة  ” Sanimed”  العلامة  المختصة  في مجال صناعة المواد الصحية من الخزف الزجاجي  والحجر الرملي الناعم (grès fin ) المستعمل في غرف الاستحمام والمطابخ  وشركة ” Sanimeuble ” المتخصصة في صناعة وتجارة أثاث غرف الاستحمام  والمطابخ  و ” dressing ”  بتنظيم  ” الأيام المهنيّة ” من أجل الكشف عن منتجاتهما الحديثة   وكشف النقاب عن توجهاتهما  الجديدة في هذه المجالات.

ودارت هذا التظاهرة المهمّة أيام 4 و 5 و 6 سبتمبر 2020 بجزيرة جربة بحضور عدد هام من شركاء المؤسستين  الذين يتكونون بالأساس من المعماريين وبائعي منتجات وتجهيزات البناء .

وقد عرضت ” صانيماد ” منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) . وأبرزت من خلال هذا العرض ما باتت تمتلكه من خبرات ومعارف تكنولوجية وتجارية  تحت عنوان ” صنع في تونس “.

وقدمت  ” صانيماد ”  في هذا السياق منتجها  الجديد الخاص cuvettes WC suspendues   دون حافة   ” Rimless ”  التي تمثل ابتكارا  حقيقيا  في قطاع الصرف الصحي.  

واغتنمت ” صانيماد ” أيضا فرصة هذه الأيام المفتوحة لتقديم  مجموعتها  الجديدة  من عناصر  ” leviers de cuisine”  المدمجة (Lingot ;Fresh )   إلى جانب مجموعة واسعة من  الأوعية وأغطية الزينة المستعملة في أثاث غرف الاستحمام.

 وقد  استغلت ” صانيموبل ” هذه الأيام للكشف عن العديد من عناصر أثاث غرف الاستحمام  الجديدة في إطار تنويع مجموعة منتجاتها.

وقدّمت ” صانيموبل ”  أيضا في هذا العرض مجموعة من ” dressings ” والمطابخ الجديدة  التي تستجيب إلى  رغبات المستهلكين وأذواقهم  وكذلك إلى  ما يطلبه مهندسو الديكور الداخلي والمعماريون. وبالإضافة إلى أنها  سمحت لشركتي ” صانيماد ” و ” صانيموبل ” بإبراز قيمة منتجاتهما الجديدة وتوجّهاتهما الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية واحتياجات الحرفاء الأكثر مطلبيّة والأكثر حرصا على الجودة والتميّز فقد مكّنت هذه الأيام المهنية الشركتين من تعزيز شبكتيهما واتصالاتهما مع شركائهما في إطار خلاب واستثنائي بجزية جربة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق