شركات ومؤسسات

أفضل القنوات الرياضية والبرامج الترفيهية وأقوى المسابقات العالمية في خدمة beIN CONNECT بالشراكة مع أورنج تونس





 
تلبية لتطلّعات وإنتظارات حرفائها  في الحصول على أفضل مشاهدة للقنوات الرياضية والترفيهية،  تقدّم  أورنج تونس لحرفائها الجديد حيث يمكنكم مشاهدة الرياضة أين ما كنتم مع خدمة beIN CONNECT،  ومتابعة أقوى البطولات والمباريات مباشرة والنفاذ إلى منصة البث لفرقكم المفضلة على هواتفكم الجوّالة أو من خلال الحاسوب أينما كنتم وفي كلّ الأوقات.
في هذا الإطار توفر أورنج تونس لمشتركيها فرصة مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية أقوى المسابقات العالمية حيث تشترك مع مجموعة beIN الإعلامية المجموعة الرائدة في المجال الرياضي والإعلامي والترفيهي لتتيح لكم الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتويات الرياضية والترفيهية ذات الشهرة العالمية.
وتقدّم beIN CONNECT النفاذ الحصري والكامل إلى المسابقات والمنافسات الرياضية بما في ذلك رابطة الأبطال الأوروبية UEFA Champions League و الدوري الانقليزي الممتاز English Premier League و الدوري الأسباني LaLiga والدوري الإيطالي الممتاز Serie A و دوري الدرجة الأولى الفرنسي Ligue 1 و الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين NBA و العديد من المسابقات الأخرى.
كما توفر beIN CONNECT وصولا حصريا إلى قنوات الطبخ على غرار قناة beIN GOURMET الشهيرة والقنوات الموجهة للأطفال مثل JeemTV و Baraem و beJunior.
بالتالي دون الحاجة لبطاقة بنكية أو أي شيء اخر ! فقط يمكنكم تحميل تطبيقة beIN CONNECT المتاحة لكم على هواتفكم الذكية أو الأجهزة اللوحية واختيار الإشتراك المناسب والاشتراك فيه من رصيد الشحن الخاص بكم :
- إشتراك يومي بـ 16 دينار
- إشتراك شهري بـ 39 دينار
- إشتراك سنوي بـ 390 دينار
منذ الآن يمكنكم الاشتراك في خدمة  beIN CONNECT بالشراكة مع أورنج تونس (الرابط التالي وكذلك الإستفادة بالعروض الخاصّة لأورنج تونس.
  
معلومات حول مجموعة beIN الإعلامية:


تعتبر مجموعة beIN الإعلامية مجموعة إعلامية دولية وواحدة من أهمّ الشبكات الرياضية والترفيهية الرائدة في العالم، وتوزع المجموعة وتنتج مجموعة لا مثيل لها من الترفيه والرياضات المباشرة والأحداث الدولية الكبرى في 5 قارات و 43 دولة و 9 لغات مختلفة تغطي مناطق  أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا و الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA


وتمتلك شبكة beIN MEDIA GROUP الرياضية الرائدة ، beIN SPORTS ، أكبر مجموعة من الحقوق الرياضية لجميع محطات البث العالمية  ومن خلال استوديو MIRAMAX السينمائي الشهير ، تمتلك beIN مكتبة واسعة من أفلام هوليوود الرائجة وتتمتع بحضور متزايد في إنتاج وتوزيع المسلسلات والأفلام  وكذلك في الفضاء الرقمي.

استحوذت مجموعة beIN الإعلامية على Digiturk ، شبكة القنوات المدفوعة  في تركيا  خلال شهر أوت 2016  ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق