شركات ومؤسسات

STARZPLAY تطلق خدماتها عبر قنوات Apple TV في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

باتتSTARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متاحة للمشتركين في المنطقة عبر قنوات Apple TV على تطبيق  Apple TV في أجهزة آيفون، وآيباد، وApple TV، وآيبودتوتش، وماك، ومجموعة مختارة من أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج وLG.

وتقدم STARZPLAYمجموعة مميزة من المحتوى الترفيهي المناسب لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك أفلام هوليوود والأفلام العربية، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، ومسلسلات الأطفال والمحتوى الأصلي. وتضم محفظتها آلاف الأفلام والمسلسلات والبرامج المميزة على غرار العروض الأصلية مثل بغداد سنترال، وباور، وآوتلاندر، وسبارتاكوس، والعروض الكلاسيكية المفضلة على غرار فرندز، وذا بيغ بانغ ثيوري، وذي أوفيس، وغريزأناتومي، علاوة على أضخم أفلام هوليوود وأحدث محتوى عربي. وبدءاً من اليوم، يمكن للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين ولبنان والأردن ومصر، اغتنام فترة تجريبية مجانية من سبعة أيام، والاشتراك مباشرة في منصة STARZPLAY على تطبيق Apple TVبسعر 11 دولار شهرياً.

ويتمكن المشتركون في قنوات Apple TV من مشاهدة الفيديو حسب الطلب والاستمتاع بتنزيل المحتوى المفضل لديهم لمشاهدته دون اتصال بالإنترنت عبر تطبيق Apple TV. ويمكن تقاسم اللحظات الرائعة بمشاهدة المحتوى المميز مع أفراد العائلة، مع إمكانية استخدام ست أفراد من الأسرة والأصدقاء لنفس الحساب على قنوات Apple TVعبر اسم المستخدموكلمة المرور لحسابهم في أبل.

وفي هذا السياق، قال داني بيتس، الرئيس التجاري والشريك المؤسسفي STARZPLAY: “يشهد قطاع بث الفيديو عبر الإنترنت في المنطقة نمواً سريعاً أكثر من أي وقت مضى. وباعتبارناخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في المنطقة، نبحث باستمرار عن أساليب مبتكرة تلاقي تطلعات المشتركين الشغوفين بمشاهدة المحتوى عالي الجودة.  ولاشك أن تقديم خدمات STARZPLAY عبر قنوات Apple TV سيستقطب قاعدة عملاء جديدة ويدفع عجلة نمو قطاع مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونفخر بأن نكون أول شريك رئيسي للمحتوى المرئي لدى قنوات Apple TV في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونتطلع قدماً لإثراء المحتوى المميز المقدم عبر منصتنا”.

ويلبي تطبيق Apple TVكافة سبل مشاهدة المحتوى الذي يضم العروض والمسلسلات التلفزيونية والأفلام، ويتوفر للتنزيل على أجهزة آيفون، وآيباد، وماك، وآيبودتوتش، ومجموعة مختارة من أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج وLG. ويشتمل التطبيق على خدمة Apple TV+، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلبالجديدة التي تقدم العروض الأصلية والأفلام الشيقة والوثائقية من أبرز استديوهات الإنتاج والمؤلفين إبداعاً حول العالم، بالإضافة إلى قنوات Apple TV الأخرى، ويضع التطبيق في متناول المستخدمين خيارات يفضلونها ومصممة حسب طلبهم، علاوة على تقديم خيار شراء الأفلام أو استئجارها.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلاموالمحتوى المخصص للأطفالوالمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

*قد يختلف السعر من سوق لآخر

-انتهى-

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتالبارتنرز” و”دلتا بارتنرز”منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق