شركات ومؤسسات

سماعات ” آل جي TONE FREE ” السماعات المزودة بتقنية UVNANO


تعمل ” آل جي إلكترونيكس ” على توسيع علامة ” آل جي TONE Free ” الخاصة بها من خلال طرح سماعاتها اللاّسلكية الأكثر تقدمًا حتى الآن.

ويقدم جهاز السمع ” آل جي HBS-FN7 ” جميع مزايا شقيقه ” آل جي HBS-FN6 ” ويوفّر بالتالي تجربة مستخدم بديهية ومريحة بشكل لا يصدق داخل الأذن وأداء عازلا للضوضاء وصوتا ممتازا تم ضبطه بواسطة Meridian وعلبة الشحن UVnano الصحي . وتضاف إلى ذلك ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) لتوفير متعة استماع أكبر وتجربة صوتية شخصية محسّنة.

ويعتمد جهاز ” آل جي TONE Free FN7 ” على العزل الصوتي السلبي المتوفر بامتياز في ” آل جي TONE Free FN6 ” من خلال تحييد الأصوات الخارجية باستخدام ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة يراقب كل منها الموجات الصوتية القادمة من جميع الاتجاهات.

وتوفر المواد الهلامية للسماعة القابلة للتعديل إضافة إلى تصميم ضلع Vortex الحاصل على براءة اختراع سدادة محكمة داخل الأذن لتقليل تسرب الضوضاء الخارجية.

وعند تشغيل تقنية الـ ANC يتم تحييد الضوضاء البيئية بالكامل تقريبًا.

ومثل جميع سماعات ” آل جي TONE Free ” يحتوي HBS-FN7 على تقنية Meridian Audio المنتجة من طرف شركة تكنولوجيا الصوت الشهيرة في المملكة المتحدة وشريك ” آل جي ” الموثوق به لتقديم صوت ممتاز مدعوم بمعالجة رقمية للإشارات وهي تقنية تعمل Meridian على تحسينها منذ 25 عامًا يمكن لجهاز ” آل جي TONE Free FN7 ” إعادة إنشاء مشهد صوتي واقعي يحاكي تجربة الاستماع إلى مكبرات صوت حقيقية من خلال تقديم أصوات واضحة ونقية بشكل تام متاحة من خلال تطبيق ” آل جي TONE Free ” أجهزة Android و iOS .و توفر إعدادات الصوت EQ من Meridian تجربة استماع عالية من خلال أربعة إعدادات مسبقة وشخصية :

– طبيعي للحصول على صوت نظيف ومتوازن

– غامر للحصول على أداء ثلاثي الأبعاد

– تعزيز الجهير لمزيد من القوة والعمق

– تعزيز التريبل لوضوح أكبر في الأصوات.

ويوفر جهاز ” آل جي TONE Free FN7 ” أيضا أصواتا عميقة أكثر قوة وثراءً مع مكبرات صوت مغمورة بالسيليكون عالية الجودة وقبة بطبقة معدنية أقوى ومخمدات نسيج أكثر كثافة للحصول على أفضل دقة ترددات سواء كانت متوسطة أو عالية.

أما الجديد بالنسبة لـ ” آل جي TONE Free FN7 ” فإن ضوء LED الموجود أعلى العلبة يعمل على تسهيل مراقبة مستوى الشحن وحالة UVnano.

وللإشارة فقد تم إطلاق ” أل جي Free FN7 ” اليوم في كوريا الجنوبية. وسيكون متاحا أيضًا في الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا اعتبارا من الثلاثية الرابعة لسنة 2020.

المواصفات الرئيسية:

حجم سماعة الرأس: 16.2 × 32.7 × 26.8 ملم

حجم علبة الشحن: 54.5 × 54.5 × 27.6 ملم

حجم سماعة الرأس: 16.2 × 32.7 × 26.9 ملم

قدرة البطارية

– السماعات: 55 مللي أمبير × 2

– العلبة: 390 مللي أمبير

وقت الشحن السريع: 5 دقائق لمدة ساعة واحدة للقراءة

عمر البطارية:

– التشغيل: 7 ساعات (إيقاف تشغيل ANC) ، 5 ساعات (تشغيل ANC)

– سماعات + العلبة: 21 ساعة (إيقاف تشغيل ANC) ، 15 ساعة (تشغيل ANC)

الاتصال: Bluetooth 5.1(اتصال بجهاز واحد)

مكبر الصوت: 2 طبقة ديناميكية

الميكروفونات: 2 خارجي ، 1 داخلي التوافق: Android / iOS

برنامج ترميز صوت Bluetooth: SBC / AAC

الألوان: أسود أنيق / أبيض حديث

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق