أحداث

الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين يكشف أسباب إيقاف ضو الغول …

لوبوان تي آن:

اليوم الصور تأتي من الكامور احتقان واشعال للعجلات المطاطية والتهديدات المباشرة للحكومة على صفحات التواصل الاجتماعي بعد إيقاف المنسق العام لاعتصام الكامور “ضو الغول” تنذر بان الوضع يسير نحو الأسوأ وغير مستبعد ان تغلق الفانا من جديد ان لم تسقط الدولة التتبع في شان منسق الاعتصام …فهل جنت الحكومة على الدولة بانبطاحها ؟
من جهته افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم ميزقار ان ايقاف ضو الغول تم على خلفية جريمة حق عام ارتكبها اواخر شهر سبتمبر الماضي وتتمثل في اعتراض دورية للحرس الديواني بعد ان تمكنت من حجز سيارة محملة بكميه هامة من البضاعة المهربة إيقاف شخصين على متنها في صحراء الجهة.
وأضاف أنه عند مباشرة فرقة الحرس الديواني لعملها هاجمتهم مجموعة من الأشخاص بزعامة ضو الغول وتعرفت الدورية على عدد من المهاجمين الذين منعوهم من القيام بعملهم وافتكوا منهم البضاعة وهرّبوا الشخصين المقبوض عليهما.
وقد تم إيقاف أحد الأشخاص فيما أدرج ضو الغول وغيره ممّن تعرّفت عليهم الدورية لائحة التفتيش الى ان تم الليلة الماضية إلقاء القبض عليه فاذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به وايقافه وسيتم إحالته اليوم على المحكمة الابتدائية لاتخاذ الاجراءات اللازمة في شأنه من طرف قاضي التحقيق المتعهد بالملف .


هاجر واسماء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق