شركات ومؤسسات

لأول مرة في تونس : OPPOتعلن رسميا عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن إطلاق منتوج جديدلسلسلةRenoالهاتف الذكيOPPO Reno 5 5G | OPPO Reno5

لوبوان تي آن

كشفتOPPO ، الشركة العالمية للهواتف الذكية ، في24فيفري2021 ، عن إطلاق منتوج جديد، لسلسلة5G Reno5 OPPO I Reno5 OPPO : Renoفي تونس تحت شعار “أحلى لحظات حياتك في صورة”.
في هذه المناسبة وجهةOPPOالدعوةللجميع و خاصة لكل من الصحفيين والشركاءوالموزعين والمؤثرين والمستهلكين لمشاهدة فيلم الإعلان الرسمي “سرحة في الصحراء” Reno5 OPPO | Reno5 5G OPPOذلك و أن هذه البادرةالفريدةمن نوعهاتعكس الطابع الإبداعي و الحداثي ل OPPOحيث جمعت هذه المغامرة4من أبرزنجومكم التونسيين : مرام بن عزيزة ، و ياسين بن قمرة ، و مريم بوقديدة ، و نسيم زيادة.
مغامرة حصرية مليئة بالتحديات
بمناسبةإطلاقReno5 OPPO ، اجتمع4مشاهيرفي عرض صحراءالجنوب التونسي ، وبالتحديد في توزرلتقديم تجربة فريدة من نوعها مع إطلاقReno5 5G OPPO I Reno5 OPPOفي تونس.
في فيلم “سرحة في صحراء” يستضيف النجم الشاذلي العرفاوي كل من مرام وياسين ونسيم ومريم ، و مع كل

تحدي يخوضه النجوم في هذه المغامرات تستكشفونReno5 5G OPPO I Reno5 OPPO.
تعرفواعلى تقنيةVideo Dual View ، و الPortrait Mixed IA ، و Ultrat-Night Portrait ، الذي يخول لكم إلتقاط الصور و الفيديوبجودةعالية صباحا مساء.
OPPOتقنيات ماوراء التكنولوجيا
يتيح لكReno5 Oppoالتقاط كل لحظة في حياتك ، معIA Mixed Portraitالذي يجعلك تدمج أي صورة تريدها مع كل خلفية لإنشاء مقاطع فيديوفريدة بلمسات فنية مذهلة.


أمابالنسبة لـ IA Video Highlight، فهويساعدك علىإضفاءمجموعةمن التحسينات باستعمال الذكاءالاصطناعي. أماVideoUltrat-NuitوتقنيةHDR LIVEفهي تصحح كل تفاصيل مقاطع الفيديوالخاصةبك ، حتى المشاهدالمظلمةأوذات الإضاءة الخلفية.
Glow Renoتصميم في غاية الأنقى
نحيف وخفيف حيث يبلغ وزنه171جرام و سمكه7.8مم ، Reno5 OPPOيسافربك في جل أنحاءالعالم بجمال تصميمه الذي يأتي بلونين: Silver Fantasy ، المتعددالألوان وBlack Starry ، الأسودالمعدني الذي يعكس جمال النجوم.
شحن سريع للغاية بفضل تقنيةالفلاش
4G Reno5، يقدم لكم تقنية الشحن الفلاش السريع50واط ، بينما يتميزReno5 5G OPPO على 65واطا لمطابقة لتكنولوجياSuperVOOC 2.0التي حتما ماستغيرطريقة إستعملكم اليومي لهذاالهاتف الذكي الجديد. مع ذروة طاقة تبلغ نسبة66.6٪ ، بالمقارنة نسبة للجيل السابق ، حيث يمكنكم شحن4G Reno5 OPPOبنسبة80٪ في31دقيقة و 100٪ في48دقيقة فقط. أما بالنسبة لل5G Reno5 OPPOفيستغرق شحنالبطاريةبالكمال100%، في35دقيقة. إذ تتيح هذه البطاريةالتي يبلغ حجمها4310مللي أمبير لكل المستخدمين أكثرديناميكية و فعالية يوما كاملا . يوفرلكمReno5مساحة كبيرة لتخزين معطياتكم تبلغ8Ram و 128Rom .

الإنسياب و السرية
تمت ثبيت خيارColorOS 11.1منOPPOعلىReno5للسماح لكم الحفاظ على خياراتAndroid 11المفضلة لديكم لتزويدك بواجهة مستخدم ثرية قابلة للتعديل حيث يمكنك تغييرأدق التفاصيل و الحفاظ على سرية بيانتكم و الهدف من كل هذه الآليات هوتلبية حاجيات مستخدميOPPO.

التكنولوجيا في خدمةالإنسانية

OPPOتحرص على جعل التكنولوجيا في خدمة الإنسانية لتمنحك الفرصة ، يوميا و في كل لحظة ، من إلتقاط أحلى الصور و الفيدوهات مع أحبائك.
Reno5متوفرفي تونس منذ24فبراير2021. يباع4G Reno5بسعر1199دينارًا ،أما5G Reno5فيبلغ سعره1599دينارًا.

يمكن طلب الهاتف مسبقاعلى موقعOPPOالإلكترونيhttps://pre-order-reno5.com/والحصول على العديدمن الهداياالمجانية ، التي سترافق عملية الشراء لنسختيReno5 OPPO.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock