الإثنين , أغسطس 2 2021
الرئيسية / أحداث / كلب ضال ينقذ حياة درّاج

كلب ضال ينقذ حياة درّاج

أنقذ كلبٌ ضال، ينتمي لفصيلة “بيرنر”، حياة رجل أصيب فور سقوطه من على دراجة بمنطقة سيمينيك الجبلية غربي رومانيا، بعد أن لازمه الكلب وقضى الليلة ملتصقا بجسده مما أبقاه دافئا بما يكفي لحين وصول مسعفين.

 

وذكرت صحيفة (الديلي ميل) البريطانية أن مارتن يون، سقط من فوق دراجته في المنطقة الجبلية النائية، مما أدى إلى اصابته بخلع في وركه وكسر في عظم الترقوة؛ في حين كان وحيدا ولم يكن يستطيع النهوض من كبوته، وبدأت درجة حرارة جسمه تنخفض على الأرض الباردة التي كان مقدرًا له البقاء فيها طول الليل ريثما يأتي رجال الإسعاف لنجدته.

 

لكن ما حدث، بحسب الديلي ميل، هو أن كلبا ضالًا كان يجري بمحاذاة دراجة مارتن، وعندما سقط الأخير رقد الكلب إلى جانبه وأسهم في إبقاء جسمه دافئا، وقال المسعفون “عندما وصلنا، لم يكن الكلب قد غادر جانب مارتن، بل ظل ملازما له حتى وصلت سيارة الإسعاف” ونقلت المصاب إلى قسم العظام بمستشفى طوارئ “تيميسورا” لتلقي العلاج اللازم.

 

وأكد مارتن أن الكلب كان يجري بمحاذاة دراجته على طول الطريق الملفوف بالضباب لساعات وقد توقف فور سقوطه من على الدراجة؛ ويقول مارتن: “كان ثمة حفرة في الطريق لم أرها فسقطتُ من على الدراجة ولم أستطع الحراك، عند ذلك توقف الكلب أيضا وجلس إلى جانبي”.

 

ونوهت الديلي ميل إلى أن الكلب المنقذ وجد من يتبناه بعد تلك الحادثة؛ إذْ اقتناه مسؤول حكومي من مقاطعة “كاراس-سيفيرين” وأطلق عليه اسم “ماكس”.

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

معين الشعباني يغادر رسميا الترجي الرياضي التونسي

لوبوان تي ان : أعلن الترجي الرياضي اليوم الخميس 22 جويلية 2021 عن انتهاء تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *