الأربعاء , يونيو 23 2021
الرئيسية / أحداث / ايناس فرادي تبكي على المباشر

ايناس فرادي تبكي على المباشر

 

لوبوان تي آن ꞉لم تتمالك الزميلة ايناس فرادي نفسها خلال تقديم برنامج “نيوز روم ويك-اند” على قناة نسمة و انهمرت دموعها وهي تتحدث عن عملية الاغتصاب الشنيعة التي تعرضت لها الطفلة الرضيعة في ففصة.

وكانت منطقة أمس العرائس شهدت جريمة اغتصاب بشعة تعرضت لها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من قبل قريب جدتها وقد تسبب الاعتداء للطفلة في أضرار بدنية جسيمة إذ تم نقلها الى مستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير حيث خضعت لعملتين جراحيتين وتم الاحتفاظ بها تحت العناية الطبية المركزة وحالتها الصحية خطيرة .

في المقابل انطلقت الأبحاث في الجريمة والقي القبض على الجاني وهو من مواليد سنة 1995 متزوج وله أبناء وأصيل معتمدية أم العرائس، الذي أنكر في البداية ما نسب إليه غير انه بمحاصرته بالأسئلة تراجع في اعترافاته واقر بما نسب إليه وأفاد انه إبان الجريمة كان في حالة سكر مطبق مع العلم أن الجاني متزوج وحاول إبان ارتكاب جريمته الفرار إلى ليبيا غير أن أعوان الأمن القوا القبض عليه قبل نجاح مخططه باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به في انتظار إحالته على أنظار القضاء .

وقد أفاد الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية بقفصة محمد علي البرهومي  أنّ المشتبه به ، تكفيري متشدد قضى حكما بالسجن في سجن المرناقية وتمتّع بالعفو التشريعي العام إبان ثورة 2011.

هشام

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

قابس : تجار قابس يحتجون ويقررون مواصلة العمل إلى ليلة العيد

نفذ الليلة الماضية عدد كبير من التجاروأصحاب المقاهي بمدينة قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *