الإثنين , يوليو 26 2021
الرئيسية / رياضة / مسلّحان يسلبان مهاجم نابولي ساعة ”رولكس”

مسلّحان يسلبان مهاجم نابولي ساعة ”رولكس”

أكدت صحيفة “Il Mattino” الإيطالية، أنّ مهاجم نابولي البولندي أركاديوش ميليك تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح من رجلين على دراجة نارية عندما كان في طريق العودة إلى منزله.

ووقعت الحادثة بعد ساعات من فوز فريقه على ليفربول بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء 3 أكتوبر 2018 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وقالت تقرير نشرتها الصحيفة إن المهاجم البولندي كان يقود سيارته في منطقة فاركاتورو حوالي الساعة 02:00 صباحاً، قبل أن تقطع دراجة نارية عليه الطريق وتجبره على التوقف.

وأشهر أحدهما سلاحا في وجه ميليك (24 عاما) بعد مباراة ليفربول، وسرق منه ساعة “رولكس” قيمتها 8 آلاف أورو وأغراضه الشخصية وفرا هاربين.

ويذكر أنّه ومنذ سنتين تعرض مهاجم نابولي لورينتسو إنسيني، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وزوجته للسرقة في ظروف مشابهة.

كما تعرض النجم السلوفاكي ماريك هامسيك في 2013 للسرقة تحت تهديد السلاح قبل أن تتعرض زوجته هي الأخرى للسرقة بالإكراه في 2011.

وقد توجّه أركاديوش ميليك عقب الحادثة مباشرة إلى مركز الشرطة وتقدم ببلاغ، لكن إلى الآن لم تصدر شرطة مدينة نابولي أى بيانات رسمية حول الواقعة ولم تقم بالقبض على المسلحين.

 

 

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

كأس تونس: اليوم سحب قرعة نصف النهائي

لوبوان تي آن: سيتم مساء اليوم سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *