الرئيسية / أحداث / شركة “تروبيل” توسع عملياتها في قطاع التجزئة بتوقيع اتفاقية توزيع جديدة

شركة “تروبيل” توسع عملياتها في قطاع التجزئة بتوقيع اتفاقية توزيع جديدة

  • الشركة الرائدة على مستوى المنطقة في مجال السلع الاستهلاكية تحصل على حقوق التوزيع لعلامة “ووتر وايبس” العالمية لمنتجات رعاية الأطفال
  • سوق منتجات رعاية الأطفال ينمو بمعدل كبير على مستوى العالم، ومن المتوقع أن ينمو سوق مناديل الأطفال بنسبة 3.5٪ لتصل قيمته إلى 5 مليار دولار بحلول عام 2023.

 

 

أبرمت شركة تروبيل التي تتخذ من دولة الامارات مقراً لها والتي تنشط في مجال استيراد السلع الاستهلاكية، اتفاقية نالت بموجبها حقوق التوزيع لمنتجات علامة “ووتر وايبس” العالمية لمنتجات رعاية الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتأتي هذه الشراكة في الوقت الذي بلغت فيه قيمة سوق مناديل الأطفال في العالم 4 مليار دولار في عام 2017، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل 3.5٪ ليصل إلى 5 مليارات دولار بحلول عام 2023، وذلك وفقاً لتقرير صدر مؤخراً يسلط الضوء على حجم هذا السوق ومعدلات النمو والفرص المتاحة والتوقعات المستقبلية.

وقد ارتفع عدد الأطفال دون الخامسة من العمر في مدينة دبي وحدها بنسبة 188٪ من 54,693 طفل في عام 2005 إلى ما يقرب من 157,812 طفل في عام 2017، وذلك وفقاً للأرقام الصادرة عن مركز دبي للإحصاء. وتسهم هذه الزيادة الكبيرة بنمو سوق منتجات الأطفال بشكل كبير.

 

وبهذه المناسبة، قال موهنداس بوثيابوراييل مدير شركة “تروبيل”: “أصبح الآباء في الوقت الحالي أكثر استعداداً من أي وقت مضى للإنفاق على المنتجات الطبيعية لأطفالهم بفضل زيادة متوسط الدخل والقوة الشرائية المتزايدة للمستهلكين مما أثر بشكل إيجابي على سوق منتجات مناديل الأطفال على مستوى العالم”.

 

هذا وتتواجد منتجات “ووتر وايبس” في 35 دولة حول العالم. وقد صُنعت بطريقة علمية متطورة لتكون لطيفة على بشرة الأطفال الرقيقة، باستخدام مكونين وحيدين مستخدمين هما الماء النقي بنسبة 99.9٪ وقطرة من خلاصة الجريب فروت.

 

ولا تسبب منتجات “ووتر وايبس” المصنوعة بعناية فائقة حساسية جلدية للأطفال، كما أنها لا تهيج الحالات الجلدية الحساسة الأخرى مثل الأكزيما أو الصدفية، وهي الوحيدة المعتمدة من قبل مؤسسة (Allergy) البريطانية وجمعية (Eczema) الوطنية الأمريكية.

 

ونجحت شركة “تروبيل” من خلال هذه الشراكة الجديدة بإطلاق منتجات “ووتر وايبس” في كبرى محلات السوبرماركت ومخازن الأطفال والصيدليات ومنافذ التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك “كارفور” و”شويترام” و”لولو” و”سبينيس” و”بيبي شوب” و”بوتس” وأمازون/سوق” و”مامز ورلد” و”سبري” وغيرها الكثير.

 

وأضاف بوثيابوراييل: “تؤكد هذه الشراكة التزامنا بمواصلة توسيع أعمالنا وستكون هذه الشراكة بداية نشاطنا في فئة منتجات الرعاية المنزلية والعناية الشخصية”.

 

ونمت شركة “تروبيل” بشكل كبير منذ تأسيسها في عام 1984، ولديها الآن محفظة تشمل أكثر من 10,000 منتج، مما يعزز من مكانتها الرائدة في مجال استيراد وتوزيع وتصدير السلع الاستهلاكية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://www.truebell.org/

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

معين الشعباني يغادر رسميا الترجي الرياضي التونسي

لوبوان تي ان : أعلن الترجي الرياضي اليوم الخميس 22 جويلية 2021 عن انتهاء تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *