الخميس , يونيو 24 2021
الرئيسية / أحداث / AccorHotels، تعلن عن افتتاح نزل موفنبيك صفاقس

AccorHotels، تعلن عن افتتاح نزل موفنبيك صفاقس

يوفر هذا النزل الراقي عرضا جديدا مخصصا لاستقبال رجال الاعمال و زوار مختلف التظاهرات في مدينة صفاقس

اعلن AccorHotels، المجمع العالمي الرائد في صناعة الاسفار و فن الحياة، و المالك لعلامة موفنبيك نزل و منتجعات، عن افتتاح نزل في قلب مدينة صفاقس. موفنبيك صفاقس وهو رابع نزل لهذه العلامة في تونس.

يقدم لضيوفه مزيجا رائعا يجمع بين سياحة الاعمال و الترفيه حيث يوفر اقامة رائقة مجهزة بمختلف اساليب الراحة و الرفاهية اضافة الى نوعية طعام فريدة من نوعها باختصاصات متنوعة.

يحتوي النزل على 88 غرفة و جناح تتراوح بين غرف عالية الاناقة وواسعة الى غرف ذات رفاهة عالية اضافة الى 5 اجنحة صغيرة و جناح رئاسي.

كما يتميز هذا النزل الجديد بموقع متميز فهو على بعد دقائق سيرا على الاقدام من مركز مؤتمرات مدينة صفاقس و على بعد 5 دقائق من وسط المدينة.

و قد صرح السيد وسام عرفة مدير النزل :”يسعدنا ان نقدم من خلال افتتاح هذا النزل فرصة لاقامة راقية سواء كانت طويلة او قصيرة المدى. و يكتمل كل هذا بخدمة جد متميزة في المطعم الذي يستجيب لمختلف التطلعات و يناسب مختلف الاذواق. و نحن واثقون ان نزل موفنبيك صفاقس سيصبح الوجهة الاولى لكل زوار صفاقس”.

يوفر النزل ايضا فضاءات للقاء الاصدقاء و الاجتماعات و المناسبات الخاصة بالاضافة الى مسبح خارجي ووحدة للمعالجة بالمياه توفر مختلف العلاجات التي تشعرك بالانتعاش و تكسبك احساس التناغم مع الطبيعة. اضافة الى قاعة للرياضة و حمام و حمام بخاري.

هذا دون ان ننسى 8 قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل العصرية للاضاءة و الصوت و الصورة يمكنها استقبال قرابة 400 شخصا.

بخصوص   Mövenpick Hotels & Resorts:

مجمع فندقي دولي يشغل اكثر من 16 الف عامل في مختلف ارجاء العالم. و تسجل هذه العلامة حضورها في 24 دولة ب 83 نزل و منتجعات و سفن للرحلات البحرية. و من المنتظر انجاز 40 وحدة اخرى في المالديف و هولندا و سويسرا. تتميز نزل موفنبيك بخدماتها الراقية التي تستجيب لمختلف الاذواق و تجعل من الحريف في صدارة اهتماماتها.

تلتزم مجموعة نزل موفنبيك بالتنمية المستدامة و المحافظة على المحيط و قد تحصل المجمع على اكبر عدد من شهادات Green Globe في العالم.

عن carre_lepoint

شاهد أيضاً

قابس : تجار قابس يحتجون ويقررون مواصلة العمل إلى ليلة العيد

نفذ الليلة الماضية عدد كبير من التجاروأصحاب المقاهي بمدينة قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *