الجمعة , يوليو 30 2021
الرئيسية / أحداث / علي علولو : يطالب باستقالة الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بسبب شبهات فساد مالي

علي علولو : يطالب باستقالة الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بسبب شبهات فساد مالي

لوبوان تي ن:

طالب الناطق الرسمي للهيئة التسييرية السابقة للنادي الافريقي علي علولو،  لدى حضوره ببرنامج سبور ماكس على راديو إي أف أم اليوم السبت 21 ديسمبر، باستقالة الهيئة المديرة الحالية للنادي.

وأوضح علي علولو أنه رغم المجهود الجبار الذي قامت به الجماهير والذي يشهد له بذلك التاريخ فإن الأمور التسييرية بالنادي الإفريقي كارثية ومستقبل النادي مازال مهددا، قائلا: “عبث الناس إلي تسير في النادي ماعادش ينجم يتسكت عليه والخطايا الجدد إلي باش يتسببوا فيها برشة.

“.مع العلم أن ”موفما سوسيوس كلوبيست” قرر تتبّع  أعضاء الهيئة الحالية قضائيا بعدما تردد من شبهات فساد وسوء تصرف مالي وتسييري في مقدرات النادي المالية، زفق ما جاء في نصّ بيان صادر عن هذا الهيكل اليوم السبت 21 ديسمبر 2019.

وتأتي هذه القرارات على خلفية ” تردي الوضع العام للنادي نتيجة لسوء التسيير ، وأمام تعنت الهيئة الحالية، وعلى رأسها عبد السلام اليونسي ومجدي الخليفي، ورفضها نشر التقريرين المالي والأدبي” وبالنظر إلى ”الوضع المالي الكارثي الذي بلغته كل الفروع بكافة اصنافها وعدم خلاص مستحقات اللاعبين مما قد يهدد مستقبل النادي من خلال قضايا جديدة قد تمثل خطرا جديا على مصير القلعة الحمراء والبيضاء

وأشار البيان إلى أنّ الوضعية الصعبة التي يمرّ بها الفريق تأتي نتيجة لسوء التصرف والإهمال وشبهات الفساد التي تطال الهيئة الحالية والهيئات السابقة. 

وشدّد البيان على دعم كافة التحركات أيا كان شكلها المزمع القيام بها من كافة هياكل النادي.

اسماء وهاجر

عن asmahajer

شاهد أيضاً

معين الشعباني يغادر رسميا الترجي الرياضي التونسي

لوبوان تي ان : أعلن الترجي الرياضي اليوم الخميس 22 جويلية 2021 عن انتهاء تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *