الخميس , أغسطس 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / أحداث / حكومة الفخفاخ في مهب الارياح …

حكومة الفخفاخ في مهب الارياح …

لوبوان تي آن:

أعلنت حرك النهضة اليوم الاثنين 3فيفري 2020ان لجنة المفاوضات التابعة لها قررت عدم التوقيع على المذكرة التعاقدية التي ستعرض في اجتماع اليوم بين رئيس الحكومة المكلف الياس الفحفاخ ورؤساء الأحزاب .
واكدت اللجنة صلب بلاغ صادر عنها نشرته الصفحة الرسمية لحركة النهضة انه تم تكليف رئيس الكتلة نور الدين البحيري بتمثيل الحركة في الاجتماع المبرمج بدار الضيافة مساءا اليوم واوضحت أنها عقدت ظهر اليوم الاثنين جلسة تداولت خلالها مخرجات المقابلة التي جمعت صباح اليوم رئيس الحركة برئيس الحكومة المكلف غير أنها لم تسفر عن توافق حول خيار حكومة الوحدة الوطنية .
وجددت الحركة تمسكها بخيار حكومة وحدة وطنية والذي قالت انه أصبح اليوم يحضى بدعم اغلبية برلمانية وعلى فرض تمسك النهضة بموقفها كيف يمكن لحكومة الفخفاخ أن تنال الثقة هل التيار والشعب كفيلين بتمر يرها ؟ يبدو أن الياس الفخفاخ تحدث في الندوة الصحفية بلغة مبالغ فيها عندما أكد أن عشرة احزاب تدعمه وان 160نائبا سيصادقون على الحكومة كيف قدر ذلك ؟هل اكتفى فقط بالوعود.
حسب بعض التسريبات فان النهضة تسعى إلى إبرام توافقات مع المنطومة القديمة ومن يقف خلفها وهي مستعدة لتقديم كل التنازلات لفائدتها ومواصلة سياسة المهادنة معها في إطار حكم توافقي يحقق مصالحهما وهي تواصل السير على الحبال وسقوطها سيكون مدويا وهذا حسب العديد من المحللين.
هاجر وأسماء

عن asmahajer

شاهد أيضاً

معين الشعباني يغادر رسميا الترجي الرياضي التونسي

لوبوان تي ان : أعلن الترجي الرياضي اليوم الخميس 22 جويلية 2021 عن انتهاء تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *