الخميس , أغسطس 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / شركات ومؤسسات / معرض الأثاث والديكور”دارنا” من 25 جوان إلى 5 جويلية

معرض الأثاث والديكور”دارنا” من 25 جوان إلى 5 جويلية

يستضيف قصر المعارض بالساحل معرض الأثاث والديكور، دارنا. من يوم 25 جوان إلى غاية يوم 5 جويلية2020 بداية من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، وهو ما يعتبر حدثاهاما في إطار الدورة 11 للأيام التجارية بالساحل!

يعتبر هذا الحدث السنويفريد من نوعه فيالمنطقة، فهو يفاجئ زائريه دائمًا مما يجعله حدثا منتظرا،فهو يقوم بتقديم آخر الابتكارات في عالم الأثاث والمفروشات والزخرفة. ويعتبر معرض دارنامناسبة تلتقي فيها مختلف العلاماتالتجارية التونسية الرئيسية المتخصصة في هذا القطاع.

سيتولى منظمو المعرض تطبيق بروتوكول صحي مطمئن للزوار: أخذ قياس درجة الحرارة عند المدخل ; وتوفير السائل المعقم عند المدخل وفي جميع الأجنحة مع ضرورةارتداءالكماماتإضافة إلى تعقيمالأجنحة بانتظام.

وتجدر الإشارة إلى أنشركة MEDEXPOالشركة المنظمة تديرقصرالمعارض بالساحلمنذ سنة 2017، ويتمتع كامل الفضاءبالتكييف كما يحتوي على فضاء خاص بالأطفال، وموقف سيارات كما يوجد به مطعم ومقهى.

تم تحديد أسعار الدخول للعموم بدينـار واحـد.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange ترافق وتدعم الأشخاص المصابين بالتوحد وعائلاتهم عبر التطبيقة المبتكرة Tsara البيداغوجية والتعليمية

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج المدارس الرقمية ومخابر FabLabs التضامنية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *