الرئيسية / أحداث / الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات سفراء السلامة على الطرقات بحزيرة جربة يختتمون الحملات الميدانية للتوعية المرورية

الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات سفراء السلامة على الطرقات بحزيرة جربة يختتمون الحملات الميدانية للتوعية المرورية

لوبوان تي آن- اختتم اليوم الأحد 30 أوت 2020 ، المكتب الجهوي للجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات بمدنين سلسلة حملاته الميدانية للتوعية المرورية وذلك في جزيرة جربة بالاشتراك مع المكاتب المحلية بميدون وحومة السوق وأجيم .

وتميزت الحملة التحسيسية بالطريق السياحية جربة بمشاركة الشباب سفراء السلامة على الطرقات بحزيرة جربة وتكريم منتسبي فرقة شرطة المرور بالجزيرة و جمعية غيزن .

 وللتذكير فإن الانشطة كانت قد انطلقت مع وصول أول باخرة للتونسيين المقيمين في الخارج العائدين على عائلاتهم بالجنوب التونسي وارست بهم الباخرة في ميناء جرجيس موفى جوان 2020 . وقد تميز اداء المكتب الجهوي ومكاتبه المحلية بالالتزام بتنفيذ البرنامج المصادق عليه من طرف المكتب الوطني والتنوع والثراء والتغطية الميدانية لجميع محاور شبكة الطرقات بالولاية في كل الاتجاهات ، وبالعمل التشاركي المثمر مع الاجهزة الامنية والمرورية الميدانية مع دوريات حرس المرور وشرطة المرور والحماية المدنية والادارة الجهوية للتجهيز والاسكان والتهيئة الترابية والبلديات.

عن sofien rejeb

شاهد أيضاً

بعد ثبوت براءته توفيق مجيد يستانف عمله بقناة “فرانس 24”

لوبوان تي ان : أعلنت قناة فرانس 24 أنّ الإعلامي التونسي توفيق مجيد ورئيس التحرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *